تعرف على موعد وتفاصيل مباراة مانشستر سيتي الانجليزي ضد بروسيتا دورتموند الالماني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا 2022-23 بث مباشر كورة لايف. 

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في مباراة ستقام على أرضية ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، ضمن مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا 2022-23.

مشاهدة مباراة مان سيتي ضد بروسيتا دورتموند كورة لايف بث مباشر

وسيحاول مانشستر سيتي تعزيز صدارته للمجموعة، بعد أن ضمن التأهل للدور المقبل من الجولة الماضية، بعد تعادل سلبي مع كوبنهاغن الدنماركي، وقبلها حقق 3 انتصارت متتالية، ليُجمِّع 10 نقاط في رصيده.

بروسيتا دورتموند ضد مان سيتي في دوري ابطال اوروبا

في الجانب الأخر، يأمل بوروسيا دورتموند تحقيق الفوز، لضمان التأهل ومقارعة السيتي على الصدارة؛ حيث يملك في رصيده 7 نقاط بالمركز الثاني، مُتقدمًا بفارق 5 نقاط عن كل من إشبيلية الإسباني الثالث وكوبنهاغن الدنماركي الرابع.

متى موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند؟

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-23، هو يوم الثلاثاء 25 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، على ملعب "سيغنال إيدونا بارك".

ماهو توقيت مباراة دورتموند ومان سيتي؟ 

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند؟

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق البث الفضائي لبطولة دوري أبطال أوروبا منذ سنواتٍ طويلة، وذلك في جميع بلدان الشرق الأوسط والوطن العربي.

ما هي ابرز غيابات بوروسيا دورتموند أمام مانشستر سيتي؟

يغيب عن بوروسيا دورتموند في مباراته أمام مانشستر سيتي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، قائد الفريق، ماركو رويس؛ بسبب إصابته بالتواء في الكاحل ونزلة برد.

ويعاني دورتموند أيضًا من غياب ماتيو موري، الذي تعرض لقطع بالرباط الصليبي بداية الموسم الجاري، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة طويلة، وهناك شكوك حول مشاركة توماس مونييه وأنتوني موديست في اللقاء.

ما هو تشكيل بوروسيا دورتموندالمتوقع ضد مانشستر سيتي؟

من المُنتظر أن يعتمد مدرب بوروسيا دورتموند ، الألماني إدين تيرزيتش، على طريقة اللعب التي اعتاد عليها فريقه منذ بداية الموسم "4-5-1"، ومن المُتوقع أن يدفع بالأسماء التالية في مواجهة مانشستر سيتي:

تشكيل بوروسيا دورتموند: 4-5-1

غريغور كوبيل
نيكلاس زوله، ماتس هوميلس، نيكو شلوتيربيك، رافاييل غيريرو
جود بيلينغهام، صالح أوزكان، كريم أديمي، جوليان براندت، جيوفاني رينا
يوسوفا موكوكو

ما هي ابرز غيابات مانشستر سيتي أمام بوروسيا دورتموند؟

في المقابل، سيخوض مانشستر سيتي لقاء بوروسيا دورتموند بغياب لاعبه الإسباني سيرخيو غوميز مارتن، الذي تعرض للطرد في مباراة الفريق الأخيرة بالبطولة، كما تحوم الشكوك حول جاهزية المدافع الإنجليزي جون ستونز، بينما من المؤكد أن يغيب كل من الظهير الأيمن الإنجليزي كايل ووكر ومواطنه كالفين فيليبس (متوسط ميدان) عن المواجهة، بداعي الإصابة.

ما هو تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد بوروسيا دورتموند؟

من المُرتقب أن لا يُحدِث الإسباني بيب غوادريولا، مدرب مانشستر سيتي، تغييرات كثيرة على مستوى التشكيل الأساسي لفريقه، في مواجهة بوروسيا دورتموند، حيث من المُتوقع أن يلعب السيتي بطريقته المُعتادة "4-3-3".

تشكيل مانشستر سيتي: 4-3-3

إيدرسون مورايس
مانويل أكانجي، إيميرك لابورتي، روبين دياز، جواو كانسيلو
إيلكاي غوندوغان، رودري، كيفين دي بروين
فيل فودين، إيرلينغ هالاند، رياض محرز.





نتيجة المباراة:-

دورتموند    0

مان سيتي  0