تعرف على موعد وتفاصيل مباراة أرسنال الانجليزي ضد  PSV اينهوفن الهولندي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الاوروبي 2022-23 بث مباشر كورة لايف. 


يحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره إيندهوفن الهولندي في مباراة إيندهوفن ضد أرسنال في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، على ملعب فيليبس.


مشاهدة مباراة ارسنال ضد ايندهوفن كورة لايف بث مباشر


أرسنال وآيندهوفن يلعبان ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم إلى جانبهما زيوريخ السويسري وبودو جليمت النرويجي.ويخوض أرسنال مواجهة الليلة بلا ضغوط، حيث ضّمن التأهل إلى الدور الثاني من الدوري الأوروبي، بتصدره المجموعة برصيد 12 نقطة، وسيكون التعادل كافيًا لكتيبة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.


مباراة ايتدهوفن ضد ارسنال في الدوري الاوروبي


أما آيندهوفن، الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط، فيسعى إلى تحقيق الفوز، وتعويض ما فاته بعدما خسر المباراة المؤجلة أمام أرسنال في الذهاب، والتي أقيمت الأسبوع الماضي، بصعوبة بهدف دون رد.


متى موعد مباراة ارسنال وايندهوفن في الدوري الاوروبي؟ 


تقام مباراة أرسنال اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022 ضد أيندهوفن في لقاء مهم ، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي الموسم 22/23. مع خاصية التتبع المباشر.


ماهو توقيت مباراة اينهوفن وارسنال في الدوري الاوروبي؟ 


تنطلق مباراة أرسنال وآيندهوفن بث مباشر في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022 الساعة 05:45 مساءً بتوقيت الجزائر ،


ماهي القنوات الناقلة لمباراة ايندهوفن وارسنال في الدوري الاوروبي؟ 


سيتم بث أحداث المباراة في الوطن العربي على شاشة قناة beIN Sports ، وهي المذيع الحصري لمسابقة الدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


ماهي التشكيلة المتوقعة لأرسنال امام ايندهوفن في الدوري الاوروبي؟ 



أما عن تشكيل أرسنال المتوقع للقاء الليلة، فهو كالآتي:

 تيرنز

 توماسيو - ميجاليتش - هولدينج - تيرني

 لوكونجا - فييرا - تشاكا

 نيلسون - نيكيتيا - مارتينيلي


ماهي تشكيلة ايندهوفن المتوقعة ضد ارسنال في الدوري الاوروبي؟ 


فيما على الجانب الآخر من المتوقع بالنسبة أصحاب الديار أن يخوضون هذه المباراة بتشكيل متوازن من حيث الدفاع والهجوم، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.


لتكون التشكيلة الأساسية المحتملة لـآيندوهوفن كالتالي:-


بينيتيز. 

مويني ، رامالهو ، أوبيسبو ، ماكس

 ؛ فيرمان ، سانجار ، جوتيريز ؛ سيمونز 

 ‏، تيل ، غاكبو





نتيجة المباراة:-

ارسنال   0

ايندهوفن 2