يقدم لكن موقع كورة لايف koora live خدمة البث المباشر لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز مجانٱ بث مباشر بدون تقطيع او توقف فقط على موقع كورة لايف kora live، مشاهدة مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة ال19 من عمر الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022-23 على موقع كورة لايف kooralive. 



مواجهات اليوم المرتقبة في الدوري الانجليزي الممتاز


مواجهة صعبة تنتظر فريق آرسنال عندما يستضيف نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب ”الإمارات” ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من عمر الدوري الإنجليزى الممتاز المقرر لها اليوم 3 يناير،في تمام الساعة 10:45مساءا بتوقيت السعودية. 


مشاهدة مباراة ارسنال ضد نيوكاسل يونايتد


يدخل نيوكاسل يونايتد اللقاء محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ34 نقطة، حيث خاض الفريق 17 مباراة فاز في 9 وتعادل في 7 وخسر مباراة وحيدة، ويسعى لتحقيق الفوز لتخطي السيتي وتعطيل آرسنال والاقتراب أكثر من الصدارة.


نيوكاسل يونايتد ضد ارسنال في الدوري الانجليزي


يتصدر أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة ، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 34 نقطة..


ارسنال ضد نيوكاسل يونايتد


يأمل آرسنال في الحفاظ على صدارته والبقاء على بعد سبع نقاط من وصيف مانشستر سيتي ، لكنه سيواجه الحصان الأسود في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم نيوكاسل.


مباراة ليستر سيتي ضد فولهام


وفي نفس التوقيت، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق فولهام، مساء اليوم الثلاثاء وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث


يستقبل مانشستر يونايتد نظيره بورنموث ، في الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء ، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “أولد ترافورد” ، معقل الشياطين الحمر ، في الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


مان يونايتد ضد بورنموث


من ناحية أخرى ، سقط فريق بورنموث على يد كريستال بالاس بهدفين نظيفين ، وهو ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي ، لكنه يأمل في مفاجأة الشياطين الحمر على أرضه.


ترتيب مان يونايتد وبورنموث في الدوري الانجليزي


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة ، بينما يدخل بورنموث المباراة محتلاً المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.


نتائج مباريات اليوم في الدوري الانجليزي



ارسنال    0

نيوكاسل  0


مان يونايتد  3

بورنموث    0