كورة لايف koora live الموقع المتميز في البث المباشر لجميع مباريات البطولات والدوريات المختلفة العربية والعالمية، يقدم موقع كورة لايف kora live خدمة البث المباشر والمجاني لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول،حيث يتطلع عشاق كرة القدم العربية والعالمية الى هذا اللقاء المثير نظرآ لما يتمتع به الفريقين من شهرة واسعة في شتى انحاء العالم. 


مشاهدة مباراة مان يونايتد ضد ليفربول بث مباشر 


يستضيف نادي ليفربول الانجليزي يوم غد الاحد الموافق 5 مارس 2023 نظيرة مانشستر يونايتد على ارضية ملعب أنفليد، معقل الريدز، الذي سيشهد لقاءآ كرويآ مهمآ بالنسبة للفريقين،وذلك ضمن منافسات الجولة ال26 من عمر الدوري الانجليزي الممتاز 2022/2023. 


أهمية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي 


ويعتبر لقاء ليفربول ضد المان يونايتد، من اللقاءات التي ينتظرها العالم كل عام، لكونها تحمل طابع خاص من ناحية المنافسة والحماس، سواء من ناحية الأداء الفني لكل فريق، وكذلك المنافسة بين جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد، المتواجدة في مدرجات المباراة. 


ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز 


تدرج ليفربول عدة مراكز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022/2023، حيث أصبح يحتل المركز السادس برصيد 39 نقطة من أصل 24 مباراة لعبها، وذلك بعد الفوز على فريق ولفرهامبتون بنتيجة 2-0. 


ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الانحليزي الممتاز 


فيما يدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة، وهو في المركز الثالث برصيد 49 نقطة، وزادت آمال جماهير الشياطين الحمراء، بعد فوز الفريق ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين الأسبوع الماضي للمرة السادسة في التاريخ، وكذلك التأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022/2023، بالتغلب على فريق وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف. 


متى موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي؟ 


ويأتي موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد يوم الاحد القادم الموافق 5 مارس 2023، ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. 


ماهي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد في الدوري الانجليزي؟ 


تعتبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023، وذلك بناء على التعاقد المبرم بين مجموعة قنوات بين سبورت القطرية ورابطة الأندية الإنجليزية، لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023. 


التشكيلة المتوقعة لفريق ليفربول ضد مانشستر يونايتد 


التشكيل: 4-3-3 


 أليسون بيكر 


 أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترينت ألكسندر أرنولد 


 فابينيو - ستيفان بايتيتش - جوردان هندرسون 


 داروين نونييز - محمد صلاح - كودي جاكبو 


التشكيلة المتوقعة لفريق مانشستر يونايتد امام ليفربول 


التشكيل: 4-3-3 


 دافيد دي خيا 


 لوك شو - ليساندرو مارتينيز - رافاييل فاران - أرون وان بيساكا 


 فريد - كارلوس كاسيميرو - برونو فيرنانديش 


 جادون سانشو - ماركوس راشفورد - فوت فيخهورست

          


       نتيجة المباراة:-

مانشستر يونايتد  0

ليفربول            7