كورة لايف koora live الموقع المتميز في البث المباشر لجميع مباريات البطولات والدوريات المختلفة العربية والعالمية، يقدم موقع كورة لايف kora live خدمة البث المباشر والمجاني لمباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في مواجهة هامة ومصيرية لكلا الفريقين وذلك في اطار منافسات اياب دور ال16 في دوري ابطال اوروبا 2022-23. 

تتجه أنظار العديد من محبي وعشاق كرة القدم صوب ملعب” أليانز أرينا”، معقل البايرن، مساء الغد الأربعاء، وذلك ضمن منافسات إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا. 

مشاهدة مباراة باريس سلن جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر 

يتجدد الصراع بين بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي عندما يلتقي الفريقان غدا الأربعاء في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، كما يلتقي توتنهام الإنجليزي ميلان الإيطالي في مواجهة أخرى ضمن جولة الإياب. 

تاريخ المواجهات بين الفريقين 

فقد شهدت المنافسات الأوروبية العديد من المواجهات بين الفريقين، آخرها في دور الثمانية لدوري الأبطال في 2021 وكذلك في نهائي البطولة نفسها عام 2020، ويسعى كل من الفريقين خلال مباراة الغد إلى الثأر من الآخر وحسم التأهل إلى دور الثمانية على حساب الآخر.


نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين 

وجاءت نتيجة مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، بفوز الفريق الألماني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما الشهر الماضي، في العاصمة الفرنسية باريس، وعلى الرغم من فوز البايرن، إلا أن هذه النتيجة ليست معبرة عن ضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي، خاصة أن كتيبة باريس لن تفرط في فرص التأهل بسهولة، باعتبار أن إدارة الفريق ينصب اهتمامها منذ أكثر من موسم، نحو تحقيق اللقب الأوروبي. 


مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري الابطال 

فمن جانب باريس سان جيرمان، يسعى الفريق الفرنسي للثأر للهزيمة المؤلمة التي تعرض لها أمام بايرن ميونخ صفر / 1 في مباراة الذهاب  التي اقيمت بينهما في العاصمة الفرنسية باريس. 


بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان 

بينما يسعى البايرن الى استغلال عاملي الأرض والجمهور من اجل الضغط على الفريق الباريسي وخطف بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي في البطولة، مع العلم بأن التعادل السلبي او الايجابي يعد من صالح البايرن للتأهل الى الدور المقبل. 


متى موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا؟ 

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هو يوم الأربعاء 8 مارس 2023، على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ، ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة في الاوقات التالية:-


القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ 

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق البث لدوري أبطال أوروبا عبر شاشتها بجميع الوطن العربي، وستنقل قناة bein premium 1 المباراة على الهواء مباشرة. 


التشكيلة المتوقعة لباريس سان جيرمان امام بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا 


التشكيل | 3-5-2 


جيانلويجي دوناروما 


دانيلو بيريرا - سيرخيو راموس - ماركينيوس 


نوردي موكيلي - فيتينيا - ماركو فيراتي - فابيان رويز - نونو مينديش 


ليونيل ميسي - نيمار 


التشكيلة المتوقعة لبايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا


التشكيل | 4-2-3-1 


يان سومر 


جواو كانسيلو - دايوت أوباميكانو - ماتايس دي ليخت - ألفونسو ديفيس 


ليون جوريتسكا - يوشوا كيميش 


كينجسلي كومان - جمال موسيالا - ساديو ماني 


توماس مولر 

             نتيجة المباراة:-

    باريس سان جيرمان 0

    بايرن ميونخ           2 

 ويتأهل فريق بايرن ميونخ الألماني الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.   

ن.