بعثة نادي بايرن ميونخ برسالة قوية لمنافسه في استهلال الرائع للدفاع عن لقبه، والمساهمة الساحق على غوره آينتراخت فاينر 6-1، ضمن افتتاح المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم.


ونجح في تحقيق أهدافه الفردية يوزوا كيميش (5)، فرنسي بنجامان بافار (11)، السنغالي ساديو مانيه (29)، جمال موسيالا (35 و83)، وسيرج غنابري (43)، وبعد فشل راندال كولو مواني في تحقيق الهدف (64) .


وكان من المتوقع أن لا تكون رحلة بايرن، حامل الانسحاب في الموسم العاشر الأخير، إلى الفائزين بالفروسية، وبالتالي يتأهل للنهائي الأوروبي الأوروبي (يوروبا ليج) في مايو/مايو الماضي، وسيتنافس على فريق البافاري مرتين في آخر ثلاث مواجهات مختلفة قبل مباراة الجمعة.


لكن مع نشاط لافت في سوق الانتقالات فقد تخلى عنه بالرغم من الهدافين البولنديين روبرت ليفاندوفسكي وبلده بالسينجالي ساديو مانيه ، يبدو أن فريق المدربين الشاب يوليان ناغلسمان مرشحاً نارياً للاحتفاظ بالبوندسليغا.


ففضلاً عن ضم مانيه من فريق ليفربول توك، بالتعاون مع المدافعين الهولنديين ماتيس دي ليخت من تايوان الإيطالية، في محاولة لتعويض أهداف الدوري سبع مرات ليفانوفسكي الذي أصر على الرحيل إلى برشلونة الإسباني بخلاف رأس حربته التي هاجمت العقد في الماضي.