تعرف على موعد مباراة اسكتلندا ضد اوكرانيا في المباراة المؤجلة من الملحق الاوروبي المؤهل الى نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022 بث مباشر كورة لايف. 

يستضيف منتخب اسكتلندا منافسه منتخب اوكرانيا في مباراة اليوم الاربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الاولي لدوري الامم الاوروبية، وسوف تقام مباراة اليوم علي ارضيه ملعب هامبدن بارك معقل منتخب اسكتلندا مستضيف مباراة اليوم، حيث سيسعي كلا المنتخبين لتحقيق الفوز بهذه المباراة منتخب اوكرانيا الذي سيرغب في الحفاظ علي مكانه في صدارة المجموعة ومنتخب اسكتلندا الذي سيمكنه هذا الانتصار من الصعود الي المركز الاول.

مباراة اسكتلندا ضد اوكرانيا بث مباشر كورة لايف

ويتواجد فريق أوكرانيا في المجموعة الأولى بالقسم الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية، رفقة كل من منتخب إسكتلندا ومنتخب أيرلندا، ومنتخب أرمينيا. ونعرض لكم فيما يلي ترتيب جدول منافسات المجموعة الأولى بالقسم الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية، والذي جاء كالتالي: -

1-منتخب أوكرانيا، الذي يمتلك 7 نقاط.
2-منتخب إسكتلندا، الذي يمتلك 6 نقاط.
3-منتخب إيرلندا، الذي يمتلك 4 نقاط.
4-منتخب أرمينيا، الذي يمتلك 3 نقاط.

مباراة اسكتلندا ضد أوكرانيا


كانت هناك ثلاثة لقاءات سابقة فقط بين اسكتلندا وأوكرانيا حيث كان للمنتخب الاوكراني الافضلية مع فوزين بينما فازت اسكتلندا مرة واحدة، التقي المنتخبان آخر مرة في تصفيات كأس العالم في يونيو حيث فازت اوكرانيا بنتيجة 3-1.

مباراة اسكتلندا ضد اوكرانيا

فازت اسكتلندا في مباراتين من آخر ثلاث مباريات بعد أن كانت بدون اي انتصارات في مبارياتها الثلاث السابقة، لقد خسر المنتخب الاسكتلندي مباراة واحدة فقط من مبارياته الست الأخيرة على أرضه وسيتطلع إلى الفوز بهذه المباراة، لعبت أوكرانيا ثلاث مباريات متتالية دون هزيمة وخسرت واحدة فقط من آخر 15 مباراة، إنها في حالة أفضل بكثير ويجب أن تتمكن من تحقيق الفوز بهذه المباراة.

اسكتلندا ضد اوكرانيا في الملحق الاوروبي

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مواجهة أوكرانيا واسكتلندا مع ويلز المتأهلة على حساب النمسا، في مباراة نهائية حدد موعدها، على أن يتأهل الفائز في المباراة النهائية إلى نهائيات كأس العالم، وسينضم إلى المجموعة الثانية مع إنجلترا، الولايات المتحدة، وإيران. 

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتقام المباراة بين اسكوتلندا وأوكرانيا مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022 في تمام الساعة: الـ8:45 مساءً بتوقيت القاهرة الـ9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. القنوات الناقلة لمباراة أوكرانيا ضد اسكتلندا في تصفيات كأس العالم 2022 ستذاع مباراة أوكرانيا ضد اسكتلندا في الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2022 عبر قناة beIN Sports Premium 1 بصوت المعلق الرياضي جواد بده.





نتيجة المباراة: 
 اوكرانيا    0
اسكتلندا    3