يقدم لكم موقع كورة لايف خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس Barcelona vs Real petis مساء اليوم الخميس الموافق 12يناير 2023،على ارضية ملعب الملك فهد بن عبد العزيز، في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني 2023.


مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر


يستظيف استاذ الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض مساء اليوم الخميس 12 يناير 2023 مباراة قوية من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة و ريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني 2023.


مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الاسباني


ويتواجد برشلونة في هذه البطولة كونة وصيف النسخة الماضية في الدوري الاسباني، في حين ان ريال بيتيس هو بطل كأس ملك اسبانيا، ويتواجها معآ في هذا الدور بناءآ على نتائج القرعة، حيث تقام البطولة بين اربع فرق بناءآ على النظام الجديد للبطولة، 


ريال بيتيس ضد برشلونة


الجدير بالذكر بأن فريق ريال ريال مدريد قد تأهل الى نهائي كأس السوبر الاسباني بعد فوزه بضربات الترجيح على فريق فالنسيا، وينتظر الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس في نهائي البطولة.


ريال بيتيس ضد برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني


كما يستعد الفريق الكتالوني لهذه المباراة بشكل قوي وتركيز عالي من اجل تقديم اداء قوي يليق بسمعته يسعى من خلاله الى خطف بطاقة العبور الى المباراة النهائية في كأس السوبر الاسباني، وفي المقابل يعلم فريق ريال بيتيس اهمية هذه المباراة وصعوبتها نظرآ لقوة خصمة،ويسعي الى دخول هذه المعركة بكل ما اوتي من قوة من اجل الوصول الى المباراة النهائية.


توقيت مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني


تنطلق المباراة في تمام الساعة…


  • 8 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

  • 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا .

  • 10 مساءً بتوقيت السعودية واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن والكويت .

  • 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس



بينما تذاع مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني 2023 ، على قناة SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق عيسى الحربين .


تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال بيتيس في كأس السوبر الاسباني


تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس

تير شتيغن.


جول كوندي، رونالد أراخو، أندرياس كريستنسن أليخاندور بالدي، جوردي ألبا.

جافي، بيدري، سيرخيو بوسكيتس فرينكي دي يونج.


عثمان ديمبيلي، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس أنسو فاتي.


نتيجة المباراة:-

برشلونة    4

ريال بتيس 2

يتأهل برشلونة الى نهائي كأس السوبر الاسباني بعد الفوز على ريال بتيس بضربات الترجيح بعد التعادل الايجابي في الوقتين الاصلي والاضافي 2-2.