يقدم لكم موقع كورة لايف koora بث مباشر خدمة بث مباشر لمباراة ارسنال ضد مان سيتي ارسنال vs مان سيتي والتي ستقام مساء اليوم الجمعة 27 يناير 2023 على ملعب الاتحاد ضمن فعاليات الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي 2023.


مشاهدة مباراة ارسنال ضد مان سيتي كورة لايف بث مباشر


يتوجه إلى ملعب الاتحاد لمواجهة فريق قوي وقوي بين متصدري جدول الدوري الإنجليزي جدول الدوري الإنجليزي، آرسنال ومانشستر سيتي اليوم الجمعة 27 يناير، ضمن فاعلي الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.


مانشستر سيتي ضد أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي


مانشستر سيتي الذي يلاحق أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويحاول البقاء على لقبه المتتوج به في الموسم الماضي، يتربص بالجانرز في المباراة التي ستقام في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.


ترتيب مان سيتي وارسنال في الدوري الإنجليزي


يعتلي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ثم 50 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مان سيتي الوصيف، لكن لا يزال هناك جولة مؤجلة للجانرز أمام إيفرتون من الجولة السابعة.


مباراة ارسنال ضد مان سيتي


بدأ فريق مانشستر سيتي مشواره في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، من الدور الثالث ونجح في الإطاحة بمنافسه تشيلسي بعد الفوز عليه بساحقة 4-0 على ملعب الاتحاد.


مباراة مانشستر سيتي ضد الارسنال


وتخطى أرسنال الذي يعيش فترة زاهية هذا الموسم، منافسه أكسفورد يونايتد بعد فوزه بثلاثية نظيفة في نفس الدور.


ارسنال ضد مانشستر سيتي


وشهدت المباراة صراع آخر على الخطوط الإسبانية بين بيب جوارديولا، وتلميذه ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال.


مانشستر سيتي ضد الارسنال


ويستهدف كل من مان سيتي وأرسنال بالتأكيد التفوق على جوجول، قبل مواجهتي الدوري الإنجليزي، حيث يحاول كما أسلفنا الذكر يحقق الأول على شخصياته، والأخير لخطف يجذب الغائب منذ 18 عامًا.


موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي


ستقام مباراة الأرسنال ومانشستر سيتي اليوم الجمعة 27 يناير ضمن مواجهات دور الأربعة لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي المقرر لها على ستاد الاتحاد


ومن المنتظر أن يطلق حكم صافارته فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الشاملة العاشر بتوقيت مكة المكرمة المستعملة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال في كأس الإتحاد الإنجليزي


ستذاع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدور الرابع للكأس الإنجليزي، اليوم الجمعة 27 يناير على قناة بى سبورت الاتحاد الإنجليزي التابعة لكأس حقوق الاتحاد الإنجليزي منذ سنوات وحصريًا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium المشفرة.


تشكيلة أرسنال ضد مان سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي


 تيرنر


 توماسيو، هولدينج، جابرييل، تيرني


 فييرا، بارتي، جرانيت تشاكا

 تروسارد، نيكيتاه، سميث روي


تشكيلة مان سيتي أمام الارسنال في كأس الاتحاد الانجليزي


 أورتيجا


 كايل ولكر، روبين دياز، كي، كانسيلو


 برناردو سيلفا، فيليبس، جوندوجان


 جريليش، محرز، جوليان ألفريز


مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد الارسنال بث مباشر

نتيجة اللعبة:-

ارسنال 0

مان سيتي 1