كورة لايف koora live الموقع المتميز في البث المباشر لجميع مباريات البطولات والدوريات المختلفة العربية والعالمية، يقدم موقع كورة لايف kora live خدمة البث المباشر والمجاني لمباراة ريال مدريد الاسباني ضد الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية2023.

مشاهدة مباراة الهلال ضد الريال بث مباشر


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو المباراة المرتقبة التي تجمع بين الهلال السعودي ونظيره فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حالياً في المملكة المغربية في الفترة من 1 حتى 11 فبراير الجاري،على ارضية ملعب المجمع الرياضي للأمير مولاي عبدالله.


مشوار الهلال السعودي الى نهائي كأس العالم للأندية

وصل نادي الهلال السعودي إلى نهائي كأس العالم للأندية 2022 بعد الفوز على فلامنجو بثلاثية مقابل هدفين، ليلاقي ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، في مباراة مرتقبة.

الهلال تجاوز الوداد بركلات الترجيح في الدور الثاني، واستطاع بفضل هدفين من سالم الدوسري وآخر من فييتو أن يفوز 3-2 ويصل إلى المباراة النهائية.

مشوار ريال مدري الاسباني الى نهائي كأس العالم للأندية

أما ريال مدريد، فقد وصل إلى نهائي مونديال الأندية، بعدما حقق الفوز على الأهلي المصري بنتيجة 4-1 في نصف النهائي، ليحجز موعدًا ناريًا مع زعيم آسيا.

ريال مدريد الاسباني ضد الهلال السعودي

وسبق للنادي الملكي ريال مدريد المتوج بلقب النسخة الأخيرة لـ دوري أبطال أوروبا، أن حصد لقب المونديال أربع مرات من قبل في أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

الهلال ضد الريال في نهائي كأس العالم للأندية

ويحلم الهلال بأن يصبح أول نادي عربي وآسيوي يتوج بلقب كأس العالم للأندية في الوقت الذي يتطلع فيه ريال مدريد لتعزيز رقمه القياسي وحصد لقبه الخامس في المحفل العالمي.

موعد مباراة الهلال والريال في نهائي كأس العالم للأندية

وتقام مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للاندية، والمقامة حالياً في المغرب في الفترة من 1 حتى 11 فبراير الجاري، غداً السبت 11 فبراير، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين الهلال السعودي وريال مدريد الاسباني في نهائي كأس العالم للاندية في الاوقات التالية:-

  • في السابعة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر،
  • في التاسعة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان
  • في العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة
  • في الحادية عشرة مساءا بتوقيت الامارات وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريال في نهائي كأس العالم للأندية

أعلنت شبكة قنوات SSC إذاعة المباراة المرتقبة بين الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للاندية 2022، مجانًا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك لمستخدمي أجهزة GOBX.


تشكيلة الريال امام الهلال في نهائي كاس العالم للاندية


 أندري لونين.

 داني كارفاخال، ناتشو فيرنانديز، أنطونيو روديجر، وإدواردو كامافينجا.

 لوكا مودريتش، توني كروس، أوريلين تشواميني.

 فيديريكو فالفيردي، رودريجو جويس، وفينيسيوس جونيور.


تشكيلة الهلال ضد الريال في نهائي كاس العالم للاندية


 المعيوف.

 سعود عبد الحميد، جانج هيون، البليهي، الدوسري.

 كاريو، كوريلا، ماريجا، فيتو، سالم الدوسري.

 إيجالو.

نتيجة المباراة:-

الهلال السعودي  3

ريال مدريد      5  

ويتوج الريال بلقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخة.