كورة لايف koora live الموقع المتميز في البث المباشر لجميع مباريات البطولات والدوريات المختلفة العربية والعالمية، يقدم موقع كورة لايف kora live خدمة البث المباشر والمجاني لمباراة نادي برشلونة الاسباني ضد نظيره مانشستر يونايتد الانجليزي في مواجهة نارية بين الفريقين المرشحين بقوة للتتويج باللقب الاوروبي لهذا الموسم. 


مشاهدة مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد بث مباشر 

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره مانشستر يونايتد الانجليزي على ارضية ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني الذي ستقام عليه مواجهة من العيار الثقيل بين الفريقين في ذهاب ملحق دور الستة عشر من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-23. 

مشوار الفريقين في دوري ابطال اوروبا 

احتل البارشا المركز الثالث في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال، حيث حصد 7 نقاط من ست مباريات، وبفارق 11 نقطة عن المتصدر بايرن ميونخ، ولذلك هبط إلي الدوري الأوروبي. 

وعلى الجانب الآخر فقد أحتل فريق الشياطين الحمر وصافة المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي، برصيد 15 نقطة من ست مباريات، وبنفس عدد نقاط المتصدر ريال سوسيداد. 

برشلونة ضد مان يونايتد 

برشلونة يدخل المباراة وعينه على تحقيق فوز يضمن له بعض الأريحية قبل مباراة الإياب التي تقام على ملعب "أولد ترافورد"، والاستمرار في سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها مؤخرًا. 


مانشستر يونايتد ضد برشلونة 

أما مانشستر يونايتد، فيطمح في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب برشلونة، حتى يسهل الأمور على نفسه قبل مباراة الإياب، خاصة وأنه يعلم صعوبة المواجهة بالفعل. 


ترتيب الفريقين في الدوري المحلي 

يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة بعد خوض 21 مباراة، وبفارق 11 نقطة عن الوصيف ريال مدريد. 

وجاء مانشستر يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 46 نقطة بعد خوض 23 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر أرسنال. 


ما هو موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي 2022-23؟ 

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد التي تقام في ذهاب ملحق دور الستة عشر من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-23 هو يوم الخميس 16 فبراير 2023 على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، معقل النادي الكتالوني. 

ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت القاهرة، الثامنة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة و45 دقيقة مساءا بتوقيت الامارات وعمان. 


تشكيلة برشلونة ضد مان يونايتد في الدوري الاوروبي 


التشكيل: 4-3-3 


مارك أندريه تير شتيجن 


أليخاندرو بالدي – رونالد أراوخو – أندرياس كريستنسن – جول كوندي 


فرينكي دي يونج – بيدري - فرانك كيسييه 


جافي – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا. 


تشكيلة مانشستر يونايتد امام برشلونة في الدوري الاوروبي 


التشكيل: 4-2-3-1 


دافيد دي خيا 


ديوجو دالوت - هاري ماجواير - رافاييل فاران - لوك شاو 


كاسيميرو - فريد 


جادون سانشو - برونو فيرنانديش - ماركوس راشفورد 


فاوت فيخورست.


     نتيجة المباراة:-

برشلونة    2

مان يونايتد  2