يقدم لكم موقع كورة لايف koora live خدمة البث المباشر لمباراة الوداد البيضاوي المغربي وفريق الهلال السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليآ في المغرب.


مشاهدة مباراة الوداد ضد الهلال كورة لايف بث مباشر


تترقب الجماهير العربية مواجهة قوية للغاية بين فريقين من أبرز الفرق العربية بمواجهة بين الهلال السعودي أمام نظيره الوداد في بداية مشوارهم في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في المغرب،


مباراة الوداد البيضاوي المغربي ضد الهلال السعودي


ويشارك فريق الوداد في كأس العالم للأندية بصفته منظم البطولة وبطل الدوري المغربي، بينما يشارك فريق الهلال السعودي بصفته بطل دوري أبطال أسيا.


مباريات كأس العالم للاندية 2023


وبحسب قرعة كأس العالم للأندية 2023 التي أجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فإن الفريق الفائز من مباراة الهلال السعودي ونظيره الوداد المغربي، سوف يواجه فلامنجو البرازيلي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة.


الوداد البيضاوي المغربي ضد الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للاندية

يسعى الوداد إلى تكرار إنجاز المنتخب المغربي الذي أنهى بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، بالوصول للدور قبل النهائي لمونديال الأندية، ليصبح أول فريق مغربي يتأهل لهذا الدور، منذ عام 2013 فيما حصل الرجاء على المركز الثاني.


مباراة الهلال والوداد في ربع نهائي كأس العالم للاندية

كما يسعى فريق الهلال السعودي إلى تحقيق الفوز بالمباراة والتأهل للمربع الذهبي في محاولة لتحقيق مركز أفضل من المركز الذي حققه في الموسم الماضي عندما حل رابعا.


موعد مباراة الهلال والوداد في ربع نهائي كاس العالم للاندية 2023


ويتقابل نادي الهلال السعودي مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم للاندية 2023 يوم غد السبت الموافق 4 من فبراير الجاري 2023 على أرضية ملعب “مولاي عبدالله” في الرباط، ويطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة:


الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والمنامة والكويت.

الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد في ربع نهائي كأس العالم للاندية 2023


أكدت القناة السعودية الرياضية إذاعة بطولة كأس العالم للأندية بجودة عالية وصوت نقي للغاية، الأمر الذي يضع الجماهير في حالة سعادة كبيرة، وفي الوقت نفسه شبكة قنوات SSC Sport تتمتع في المملكة العربية السعودية بجمهور كبير، والجدير بالذكر أنها تعمل على تقديم حزمة من أفضل البرامج الرياضية التي تلفت انتباه الجماهير ويمكنكم ضبط تردد القناة لمتابعة كافة المباريات المهمة والبطولات.


تردد قناة SSC‎ Sport السعودية الرياضية المفتوحة 2023

اسم القناة: ssc السعودية الرياضية.

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 12418.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة ssc sport عرب سات

القمر الصناعي: العرب سات.

تردد القناة: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

معدل الترميز: 27500.



نتيجة المباراة:-

الوداد   1

الهلال   1

تأهل الهلال السعودي الى نصف نهائي كأس العالم للاندية بضربات الترجيح 5-3