كورة لايف koora live الموقع المتميز في البث المباشر لجميع مباريات البطولات والدوريات المختلفة العربية والعالمية، يقدم موقع كورة لايف kora live خدمة البث المباشر والمجاني لمباراة الكلاسيكو الاسباني الذي يجمع فريقي ريال مدريد مع غريمه التقليدي برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023,الذي سيقام مساء هذه الليلة،انتم على موعد مع الاثارة والمتعة على موقع كورة لايف للبث المباشر. 


مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بث مباشر 

يستضيف نادي ريال مدريد الاسباني نظيرة نادي برشلونة على ملعب سانتياجو في العاصمة الإسبانية  في ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23. 


مباراة الكلاسيكو الاسباني 

ستكون هذه النسخة الثالثة من الكلاسيكو في الموسم الحالي 2022-2023، فقد تقابل الفريقان في الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني وحسم الملكي اللقاء، قبل أن يرد الكتلان الصاع في المباراة الثانية التي كانت في نهائي كأس السوبر الإسباني. 


مشوار ريال مدريد في بطولة كأس ملك اسبانيا 

ريال مدريد، صاحب الأرض، بدأ مشواره في كأس ملك إسبانيا من دور الـ32، والذي تخطى فيه فريق كاسيرينيو بهدف دون رد، ثم تجاوز عقبة فياريال في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة، ثم حقق فوزًا صعبًا على غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 في ربع النهائي بعد لقاء امتد إلى شوطين إضافيين. 


مشوار برشلونة في بطولة كأس ملك اسبانيا 

أما برشلونة، الضيف، فوصل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما بدأ مشواره أمام فريق إنتر سيتي في دور الـ32 وحقق الفوز بنتيجة 4-3 بعد مباراة امتدت لشوطين إضافيين، وفي ثمن النهائي لم يجد "البلوجرانا" صعوبة تذكر في تخطي فريق أتلتيكو سبتة بخماسية نظيفة، ثم فاز على ريال سوسييداد بصعوبة في دور الثمانية بهدف دون رد. 


متى موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة؟ 

موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة هو اليوم الخميس 2 مارس 2023 على ملعب سانتياغو بيرنابيو كما سبق الذكر. 

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المغرب. 


ما القنوات الناقلة لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة؟ 

تذاع مباريات كأس ملك إسبانيا للموسم الثالث على التوالي عبر شبكة قنوات SSC السعودية، وذلك بشكلٍ حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط. 


تشكيلة ريال مدريد في الكلاسيكو: 4-3-3 


تيبو كورتوا

ناتشو - أنطونيو روديغير - إيدير ميليتاو - داني كارباخال

لوكا مودريتش - أورليان تشواميني - توني كروس

فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي 


تشكيلة برشلونة في الكلاسيكو: 4-3-3 


مارك أندريه تير شتيغن

أليخاندرو بالدي - إيريك غارسيا - رونالد أراوخو - جول كوندي

فرينكي دي يونغ - سيرجيو بوسكيتس - غافي

أنسو فاتي - فيران توريس - رافينيا 


      نتيجة المباراة:-

ريال مدريد  0

برشلونة       1               ن