كورة لايف koora live الموقع المتميز في البث المباشر لجميع مباريات البطولات والدوريات المختلفة العربية والعالمية، يقدم موقع كورة لايف kora live خدمة البث المباشر والمجاني لمباراة الإتحاد والنصر  في  اطار منافسات الجولة ال20 للدوري السعودي للمحترفين، ومن المتوقع ان تكون المتابعة  عالمية لهذه المباراة، إذ إنه منذ وصول كريستيانو رونالدو إلى الكتيبة النصراوية وعيون العالم أجمع تنصب على الدوري السعودي. 


مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر كورة لايف بث مباشر 

يستظيف نادي الإتحاد السعودي نظيرة نادي النصر على ارضية  ملعب الجوهرة المشعة الذي ستقام عليه مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين الفريقين ضمن منافسات الجولة ال20 من الدوري السعودي 2023. 

مباراة الإتحاد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين 

مباراة الاتحاد والنصر القادمة هي الثالثة بين الفريقين هذا الموسم، وأقيمت الأولى في ذهاب دوري روشن وانتهت بالتعادل السلبي، أما الثانية فكانت في نصف نهائي السوبر السعودي وانتهت لصالح فارس نجد بثلاثة أهدافٍ لهدف. 

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي 

المنافسة على أشدها بين الكبيرين على قمة ترتيب الدوري السعودي 2023، وهو ما يمنح الكلاسيكو القادم بعدا آخر من الإثارة، فالنصر في الصدارة برصيد 46 نقطة، ويطارده الاتحاد الوصيف برصيد 44 نقطة بفارق نقطتين فقط.


متى مباراة الاتحاد والنصر القادمة بالدوري السعودي 2023؟ 

موعد مباراة الاتحاد والنصر في الجولة الـ20 من الدوري السعودي هو اليوم الخميس  9 مارس 2023، وتقام في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة. 

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية الكلاسيكو المنتظر الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة،السادسة والنصف بتوقيت الرباط. 


ماهي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي 

تذاع مباريات دوري روشن السعودي على قنوات SSC، التي ستنقل المباراة عبر شاشتها حيث انها الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي. 


ماهي التشكيلة المتوقعة لنادي الاتحاد امام النصر في الدوري السعودي؟ 


تشكيلة الاتحاد ضد النصر: 4-2-3-1

مارسيلو غروهي

زكريا هوساوي- أحمد حجازي- أحمد شراحيلي- مد الله العليان

طارق حامد- برونو هنريكي

إيغور كورونادو- رومارينيو- عبد العزيز البيشي

عبد الرزاق حمد الله 


ماهي النشكيلة المتوقعة لنادي النصر امام الاتحاد في الدوري السعودي؟ 


تشكيلة النصر ضد الاتحاد: 4-2-3-1

نواف العقيدي

غيسلاين كونان- ألفارو غونزاليس- عبد الإله العمري- سلطان الغنام

لويس غوستافو- عبد الله الخيبري

عبد الرحمن غريب- سامي النجعي- جلال الدين مشاريبوف

كريستيانو رونالدو

        

                  نتيجة المباراة:-

            الإتحاد  1

         النصر     0