كورة لايف koora live الموقع المتميز في البث المباشر لجميع مباريات البطولات والدوريات المختلفة العربية والعالمية، يقدم موقع كورة لايف kora live خدمة البث المباشر والمجاني لمباراة مانشستر يونايتد الانجليزي ضد ريال بيتيس الأسباني ضمن منافسات ذهاب دور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي 2023. 


مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس بث مباشر 


ينتظر عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان حول العالم على أحر من الجمر، المباراة النارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره فريق ريال بيتيس الاسباني، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، حيث يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره الإسباني ريال بيتيس على ملعب أولد ترافورد. من أجل خوض مباراة الذهاب من دور ال16 بمسابقة الدوري الأوروبي 2023-2022. 


مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الاوروبي 


وكان مانشستر اليونايتد قد تمكن من التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي 2023-2022. بعد أن نجح في إقصاء فريق برشلونة من الدور الإقصائي الأول من المسابقة. بعد |أن فاز بنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة. 


مشوار ريال بيتيس في الدوري الاوروبي 


وعلى الجانب الآخر، تأهل فريق ريال بيتيس إلى دور ال16 من مسابقة الدوري الأوروبي 2023-2022. بعد أن احتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثالثة التي كان يلعب ضمن منافستها في دوري المجموعات من البطولة، واستطاع وقتها الفريق الإسباني احتلال صدارة المجموعة، برصيد 16 نقطة، من فوزه في 5 مباريات وتعادله في واحدة. 


مباراة ريال بيتيس ومان يونايتد في الدوري الاوروبي


ويبحث نادي مانشستر يونايتد عن تحقيق الانتصار على حساب ريال بيتيس من أجل مصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج على يد نادي ليفربول بنتيجة سبعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الأنفيلد. 


متى موعد مباراة مان يونايتد وريال بيتيس في الدوري الاوروبي؟ 


ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بتيس في الدوري الاوروبي يوم الخميس القادم الموافق 9 مارس 2023 على ارضية ملعب "اولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة في الاوقات التالية:- 

  • في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر،
  • في تمام الساعة العاشرة مساءآ بتوقيت مصر والسودان وليبيا،
  • في تمام الساعة الحادية عشرة مساءآ بتوقيت مكة المكرمة،
  • في تمام الساعة الثانية عشرة ليلا بتوقيت الامارات وعمان. 


ماهي القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس ومان يونايتد في الدوري الاوروبي؟ 


وتنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بتيس في الدوري الاوروبي على شبكة قنوات بي ان سبورت، bien sports connect  الناقل الحصري للبطولة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. 


التشكيلة المتوقعة لفريق مان يونايتد امام ريال بيتيس في الدوري الاوروبي

التشكيل | 4-5-1 | 


دي خيا. 

بيساكا – فاران – مارتينيز – مالاتسيا. 


 كاسيميرو – سابيتزر – برونو فيرنانديز – راشفورد – سانشو. 


 فيجورست.

                نتيجة المباراة:-

          ريال بيتيس      1

       مانشستر يونايتد  4