كورة لايف koora live الموقع المتميز في البث المباشر لجميع مباريات البطولات والدوريات المختلفة العربية والعالمية، يقدم موقع كورة لايف kora live خدمة البث المباشر والمجاني لمباراة الكلاسيكو الاسباني الذي يجمع بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة Real Madrid vs Barcelona, ينتظر مشجعو كرة القدم موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني 2022/2023 ، حيث سيشهد العالم في هذا اليوم الكلاسيكية الأرضية بين البارسا والريال، حيث يترقب مشجعي الساحرة المستديرة الكلاسيكو المرتقب بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، في إياب نصف نهائي كأس الملك الإسباني، ويصعد أحد الفريقين إلى المباراة النهائية، بمجموع لقائي الذهاب والإياب. 


مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة كورة لايف بث مباشر 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي  ريال مدريد، ضيفا ثقيلا على ملعب كامب نو، عندما يواجه غريمه التقليدي فريق برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، في اللقاء المقرر إقامته بعد غد الأربعاء الموافق 5 أبريل الجاري. 


مباراة ريال مدريد وبرشلونة في اياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 

وتعد مباراة برشلونة وريال مدريد، في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، هي المواجهة الأخيرة بين الفريقين خلال الموسم الرياضي الحالي، مما يعني أننا سنفقد هذا الكلاسكيو المهم والممتع، حتى بتجدد اللقاء مرة أخرى، خلال الموسم المقبل، سواء في مسابقات الليجا الإسبانية، أو كأس ملك إسبانيا، وكذلك كأس السوبر الإسباني، الذي قد يكون اللقاء المقبل بينهما. 


ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني الموسم الحالي 


ويحتل ريال مدريد وصافه الدوري الإسباني خلف منافسة الأول برشلونة، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 18، وسيطر التعادل علي 5، وهزم في 4، وسجل لاعبي الفريق الملكي 57 هدف، في حين تلقوا 21 هدف. 


ترتيب برشلونة في الدوري الاسباني للموسم الحالي 


فيما يتربع فريق برشلونة علي عرش صداره الدوري الإسباني، برصيد 71 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، فاز فى 23 لقاء منهم، وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 53 هدف، فيما سكنت شباكه 9 أهداف. 


Real Madrid vs Barcelona 

واستعاد ريال مدريد مستواه المعهود الغائب عن الفريق في آخر المباريات، بالفوز أمس على فريق بلد الوليد بسداسية نظيفة، بينما واصل برشلونة العروض القوية التي يقدمها خاصة في البطولات المحلية، بالانتصار الكبير على فريق إلتشي بأربعة أهداف دون مقابل، ضمن الجولة الماضية من منافسات الدوري الإسباني 2022/2023.


موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في اياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023 


تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد القادمة، في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا مساء  اليوم الاربعاء الموافق 5 ابريل 2023، حيث من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة في الاوقات التالية:-

  • في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر،
  •   في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا،
  • في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الامارات وعمان. 


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في اياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 


القنوات الناقلة لمباراة  برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، فإن مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية، تعد القنوات الرسمية الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا 2022/2023. 



تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 


التشكيل | 4-3-3 | 


                                  تير شتيجن. 


                  أراوخو - كوندي - ألونسو - بالدي. 


                 جافي - بوسكيتس - كيسييه. 


                 رافينيا - ليفاندوفسكي - فاتي. 


تشكيلة الريال ضد برشلونة في اياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 


التشكيل | 4-3-3 | 


                                تيبو كورتوا 


                ناتشو - روديجر - ميليتاو - كارفخال 


                 كروس - كامافينجا - مودريتش 


               فينيسيوس - بنزيما - فالفيردي 


نتيجة مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 

ريال مدريد     برشلونة 

   4                   0 

ويتأهل ريال مدريد الى نهائي كأس ملك اسبانيا 2023