الهلال السعودي ينجز الصفقة الثانية له هذا الموسم بتعاقده مع المدافع السنغالي كوليباني لاعب تشيلسي السابق ....تفاصيل 


ميركاتو-كورة لايف 


أعلن نادي الهلال السعوديي لكرة القدم عن تعاقده بشكل رسمي مع السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 


وكشف نادي الهلال السعودي، عن إتمام التعاقد مع كوليبالي، بمقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأحد. 


ومن المقرر أن يرتدي خاليدو كوليبالي مع فريق الهلال السعودي القميص رقم 3، الذي كان يرتديه كارلوس أدواردو لاعب الزعيم السابق، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية.


وكان نادي الهلال السعودي، قد أعلن تعاقده أيضًا مع روبن نيفيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي. 


ورحل عن صفوف الهلال السعودي، بشكل رسمي، وفقًا لما أعلنه النادي بعد انتهاء الموسم الماضي، لوسيانو فييتو، وأوديون إيجالو. 


ولم يعلن الهلال قيمة الصفقة أو مدة العقد إلا أن تقارير صحافية أشارت في وقت سابق إلى أن التعاقد سيكون لمدة 3 سنوات على أن يحصل تشلسي على 16 مليون يورو. 


وكان مصدر قريب من النادي أكد لوكالة فرانس برس السبت إن كوليبالي "وصل (الرياض)، أجرى الفحوصات الطبية، وقّع (مع الهلال) وسيتم تقديمه في حفل لاحق في مقرّ النادي".


يشار إلى أن إدارة نادي الهلال السعودي، تسعى لتدعيم صفوف الفريق بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فشل التعاقد مع ليونيل ميسي.


ويشهد الدوري السعودي موسم انتقالات صيفي ساخن مع ارتباط عدد من الأندية بمفاوضات مع لاعبين ومدربين من نجوم الصف الأول في العالم، للالتحاق بالبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم الى النصر مطلع العام الجاري في صفقة مقدرة بنحو 440 مليون يورو حتى يونيو 2025، ولحق به الفرنسيان كريم بنزيمة ونغولو كانتي للدفاع عن ألوان اتحاد جدة بطل الدوري هذا الموسم.