أعلن نادي الاتفاق السعودي تعاقده رسمياً مع جوردان هندرسون قادماً من ليفربول الإنجليزي، ولم يكشف الاتفاق تفاصيل الصفقة سواءً مدة العقد أو المقابل المادي الذي حصل عليه ليفربول.....تفاصيل.


ويواصل فريق الاتفاق السعودي، تدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، قبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل المنافسة على الألقاب. 

واصبح هندرسون ثالث صفقة صيفية للاتفاق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع برصيد 37 نقطة، بعدالفرنسي موسى ديمبيليه والاسكتلندي جاك هندري. 


ورحل  جوردان هندرسون عن صفوف ليفربول بعد 12 عامًا قضاها ضمن صفوف الريدز، بعدما انضم إلى الفريق قادمًا من صفوف سندرلاند، انضم هندرسون إلى ليفربول قادما من سندرلاند في 2011 وخلف جيرارد كقائد في ملعب أنفيلد في 2015. 

توّج بثمانية ألقاب مع ليفربول أبرزها مساهمته في استعادة لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لأوّل مرة منذ 30 عامًا في عام 2020، بعد عام من فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا. 

كما توّج هندرسون مع ليفربول بالكأس السوبر الأوروبية ومونديال الأندية في عام 2019 وكأس الرابطة المحلية في عامي 2012 و2022 وكأس الاتحاد الانكليزي في عام 2022 والدرع الخيرية في عام 2022.