كورة لايف-اخبار الانتقالات الصيفية 



أعلن نادي الهلال السعودي التعاقد بشكل رسمي مع البرازيلي مالكوم، جناح نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، بعد الاتفاق مع ناديه على كافة التفاصيل....تفاصيل.


وقالت صحيفة “الميدان” السعودية إن نادي الهلال قد حسم صفقة ضم اللاعب البرازيلي مالكوم لاعب زينت الروسي لمدة 3 مواسم، وقد كلفت الصفقة ( 60 مليون يورو) حيث سيتم دفع (30 مليون يورو) حالياً على أن يتم دفع النصف الآخر من قيمة الصفقة بعد نهاية الموسم. 

المهاجم كان قد لفت الأنظار مع نادي كورينثيانز البرازيلي في بداية مسيرته، لينتقل إلى بوردو الفرنسي، حيث تألّق لينتقل بسرعة إلى برشلونة عام 2018,ولم يستمر مالكوم طويلاً في إسبانيا، فانتقل إلى زينيت عام 2019، واستمر معه حتى انتقل إلى الهلال. 

على الرغم من نجوميته، فإنه لم يحصل على فرصة كبيرة مع منتخب البرازيل، إذ استدعيَ لأول مرة عام 2023، وقد لعب مباراتين، علماً أنه وصل مع منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم دون 20 عاماً عام 2015. 

وحصل مالكوم على لقب هداف الدوري الروسي الموسم الماضي، برصيد 23 هدفًا، كما يبلغ مالكوم من العمر 26 عامًا، ويلعب بمركز الجناح المهاجم الأيمن، إلى جانب إجادته في مركزي المهاجم الصريح والجناح الأيسر. 


أبرز صفقات الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي 

نجح نادي الهلال السعودي في ضم مالكوم كرابع صفقات الميركاتو الصيفي الجاري، حيث ضم الهلال البرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي ميلينكوفيش سافيتش. 

ويسعى مسئولو نادي الهلال السعودي في الوقت الحالي، في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان، مقابل 332 مليون دولار أمريكي.