تمكن ليفربول من تحقيق انتصار ثمين أمام مضيفه نيوكاسل بنتيجة هدفين لهدف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانت جيمس بارك اليوم، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسجل هدف نيوكاسل أنتوني جوردون في الدقيقة الـ (25)، وعدل النتيجة لليفربول داروين نونيز في الدقيقة الـ (81)، قبل أن يخطف نونيز أيضاً هدف الانتصار في الدقيقة الـ (90).


وقد تقدم فريق نيوكاسل بالهدف الأول عندما لعب محمد صلاح تمريرة لترينت ألكسندر أرنولد، لكن الأخير فشل في التعامل معها ليلحق بها أنتوني جوردون الذي توغل قبل أن يسدد في مرمى الحارس أليسون في الدقيقة 25، وبعد ثلاثة دقائق تعرض المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك للطرد بسبب التدخل بخشونة على لاعب نيوكاسل. 


وخلال الشوط الثاني وفي الدقيقة 81 تعادل النجم الأوروجواياني داروين نونيز لنادي ليفربول، ولم يكتفي الريدز بذلك حتي جاءت الدقيقة 93 وعاد نونيز من جديد ليقتل المباراة بعد تمريرة حاسمة من محمد صلاح، وحقق فريق ليفربول انتصاره الثاني على التوالي في الدوري هذا الموسم. 


ونال فان دايك بطاقة حمراء مباشرة بعد دقيقتين بعدما أسقط ألكسندر إيساك على حافة منطقة الجزاء، وبدا أن المباراة ستتجه لأصحاب الأرض لإيقاف سلسلة من الهزائم أمام ليفربول،إلا أن الريدز قلب الطاولة على أصحاب الأرض وخطف نقاط المباراة رغم النقص العددي.


وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط ليرتقي إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 3 نقاط في المركز الـ 13.


وكانت تشكيلة ليفربول ضد نيوكاسل، كالتالى:

                                   أليسون. 

 ألكسندر أرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون. 

      ماك أليستر، واتارو إيندو، دومينيك سوبوسلاي. 

               محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.