يواصل نادي الاتحاد السعودي مساعيه الجادة لتعزيز صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، عبر التعاقد مع نجوم كبار خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة...تفاصيل.


يسعى الاتحاد السعودي إلى إغراء ليفربول بالمال من أجل التخلي عن صلاح، لكن النادي الإنجليزي يخشى أن يعجز عن إيجاد البديل الأمثل للفرعون المصري مع تبقي أسبوع واحد فقط على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا. 


من ناحيته، لم يبدِ ليفربول حتى اللحظة موافقة واضحة للتخلي عن صلاح البالغ من العمر 31 عاماً، بالنظر إلى كون النجم المصري واحداً من أبرز مهاجميه خلال الأعوام الأخيرة. 


ويفضل نادي ليفربول الانجليزي على التخلي عن صلاح الصيف المقبل، بعد ضمان العودة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا مع امتلاك الوقت الكافي للتعاقد مع لاعب بديل من طراز عالمي، لكن النادي السعودي  يضغط من أجل إنهاء الصفقة هذا الصيف وعدم الانتظار حتى العام القادم. 

ويمتد تعاقد صلاح مع ليفربول حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وتُقدَر قيمة اللاعب السوقية بـ65 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي. 


وفي تطورات جديدة،قالت قناة بي إن سبورتس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي أبدى موافقته على عرض الانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وأضافت القناة عن طريق مراسلها في إنجلترا، أن موافقة ليفربول تفصل محمد صلاح عن الانتقال إلى اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق، كشفت العديد من التقارير الصحفية السعودية والعالمية أن لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي أعطى موافقة مبدئية لنادي اتحاد جدة؛ بشأن الانتقال للفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وأكدت تقارير صحفية، أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي قدمت عرضًا ماليًا خياليًا لضم النجم المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الحالي وبراتب ضخم، لا يبتعد كثيرًا عن قيمة ما يتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر. 

وأضافت التقارير، أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تعمل حاليا على إنهاء الصفقة قبل يوم الاثنين المقبل من أجل التجهيز لحفل ضخم لتقديم اللاعب الدولي المصري بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.