أعلن نادي أهلي جدة السعودي، مساء الأمس الأربعاء، عن تعاقده مع الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية...تفاصيل. 



ميركاتو 2023-كورة لايف

نشر النادي الأهلي عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي فيديو لتقديم اللاعب الإيفواري فرانك كيسييه، جاء عنوانه: "مسيرة حافلة مع الكبار، وللقصة بقية هنا". 

وكان برشلونة قد أعلن قبل الأهلي بدقائق، عن انتقال كيسييه إلى الأهلي مقابل 12.5 مليون يورو، بعد الاتفاق الذي تم بين الطرفين خلال الساعات الماضية، و قال برشلونة في البيان الصحفي المقتضب، إنّه و"الأهلي توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال فرانك كيسييه مقابل 12.5 مليون يورو". 

وأصبح النجم العاجي خامس صفقات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع السنغالي إدوارد مندي، البرازيلي روبرتو فيرمينو، الجزائري رياض محرز، والفرنسي آلان سان-ماكسيمان. 

كيسييه الذي بدأ مسيرته مع فريق أتالانتا الإيطالي للناشئين، لعب مع أندية ستيلا كلوب العاجي، وأتالانتا وسيينا وميلان في إيطاليا، ثم برشلونة أخيرًا. 

وانضم كيسييه إلى برشلونة في صيف العام 2022 في عقد لأربعة مواسم، وتمكن من الفوز معه بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي. كما فاز بلقب الدوري الإيطالي مع ميلان. 

ومن المقرر أن يتواجد كيسييه خلال الساعات القادمة في الأهلي، استعدادًا لمباراة الفريق الأولى ببطولة دوري روشن السعودي، والمقرر لها أمام الحزم مساء الجمعة المقبل.