تعرف على موعد وتفاصيل مباراة فرنسا وهولندا اليوم في الجولة 7 من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات يورو2024 كورة لايف koora بث مباشر مباشر.


كورة لايف - تستضيف حية ومباشرة لكل كورات اليوم في كل البطولات والدوريات العربية والعالمية، حيث نوفر المعلومات والتفاصيل والنتائج مباشرة وأحداث وتشكيل بطولة في دوري جميع koora مباشر ، تابع معنا بشدة في جميع البطولات والدوريات العربية والعالمية تابع دوري أبطال أوروبا لدوري أبطال أفريقيا. لدوري أبطال آسيا ،والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وأبرز الدوريات العربية مثل دوري روشن السعودي والدوري المغربي والدوري المصري. تصفيات كأس العالم لفييات يورو 2024، يترقب عشاق الكرة النارية المنتظرة بين منتخب إسبانيا واسكتلندا، في جولة السابعة من بطولة المجموعة الأولى في تصفيات يورو 2024. 

مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا اليوم في تصفيات يورو 2024 كورة لايف بث مباشر 

يتأهل للمنتخب الهولندي الهولندي، اليوم الجمعة، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسي الجولة السابعة من المرشحين النهائيين لبطولة أم أوروبا يورو 2024، الكل ينتظر المنافسة على هولندا وفرنسا من أجل مشاهدة قمة أوروبا بين أهمها. الفرق في العالم. 

انضمت القرعة منتخبي هولندا وفرنسا الثانية في المجموعة من مجموعات تصفيات كأس أم أوروبا، يورو 2024، إلى جانب منتخبات اليونان وإيرلندا وجبل طارق. 

الترتيب المنتخب الوطني لفرنسا وهولندا في المجموعة الثانية لتصفيات يورو2024 

ويتصدر المنتخب الفرنسي الثاني المجموعة الكاملة للعلامة بعد 5 مباريات، ويحتل المنتخب الهولندي المركز الثاني و9 نقاط من 4 لاعبين محترفين مع اليونان والذي يلعب أكثر. 

مواجهة نارية بين فرنسا وهولندا اليوم في تصفيات يورو 2024 

المنتخب الهولندي بقيادة مديره الفني رونالد كومان، الثأر من فرنسا بالفوز عليه في لقاء الليلة النظيفة، إذ خسر الطواحين أمام ديوك بربابيعية في مباراة الذهاب. 

موعد مباراة هولندا وفرنسا في تصفيات يورو 2024 

ستقام المباراة المرتقبة بين فرنسا وهولندا يوم الجمعة 13 أكتوبر 2023 على ملعب “يوهان كرويف أرينا” لحساب المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة أم أوروبا، يورو 2024، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللعبة في الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة. 

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وفرنسا في تصفيات يورو 2024 

تذاع مباريات تصفيات يورو 2024 على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تتطابق مع هولندا وفرنسا في تصفيات يورو 2024 بالتأكيد على شاشتها. 

التحالف الهولندي ضد فرنسا في مباراة اليوم


التشكيل::4-4-2 


                          أندرياس نوبيرت 

  ناثاني آكي - ستاند دي فراي - فيرجيل فان دايك - دنزل دومفرايس 

  تيجاني ريندرز - مارتن دي رون - تشافي سيمونز - دالي بليند 

                  دونيل مالين - ستيفن بيرجوين 


تشكيلة فرنسا تتنافس اليوم مع هولندا 


التشكيل: 4-2-4 


                              مايك ماينان 

ثيو هيرنانديز - لوكاس هيرنانديز - إبراهيما كوناتييه - بينجامين بافارد 

          إدواردو كامافيجا - أوريليان تشومانيني 

كينجسلي كومان - أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - أوليفيه جيرو 


نتيجة مباراة هولندا وفرنسا في تصفيات يورو 2024 


هولندا فرنسا 

  1 2

             

               انتهت اللعبة