تعرف على موعد وتفاصيل مباراة إسبانيا والنرويج ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات يورو 2024.


كورة لايف- يقدم تغطية حية  ومباشرة لكل مباريات اليوم في كل البطولات والدوريات العربية والعالمية، حيث نوفر المعلومات وتفاصيل والنتائج المباشرة والأحداث وتشكيلة المباريات في جميع الدوريات koora live، تابع معنا أقوى المباريات في جميع البطولات والدوريات العربية والعالمية متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال أسيا ،والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الاسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وأبرز الدوريات العربية مثل دوري روشن السعودي والدوري المغربي والدوري المصري. وفي تصفيات يورو 2024, يترقب عشاق الكرة العالمية المواجهة النارية المنتظرة بين منتخبي إسبانيا والنرويج اليوم، في الجولة الثامنة من مباريات المجموعة الأولى في تصفيات يورو 2024. 

مشاهدة مباراة إسبانيا والنرويج اليوم في تصفيات يورو 2024 كورة لايف koora livee بث مباشر 

يستظيف المنتخب النرويجي نظيره الإسباني مساء اليوم الأحد الموافق 15 أكتوبر 2023 من أجل إقامة لقاءآ كرويآ هامآ الذي سيقام على أرضية ملعب وليفال ستاديوم، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من تصفيات يورو 2024 المقرر إقامتها العام المقبل في المانيا، 

ترتيب إسبانيا والنرويج في المجموعة الأولى من تصفيات يورو 2024 قبل مباراة اليوم 

يتواجد منتخبا إسبانيا والنرويج في المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024، رفقة كل من منتخب إسكتلندا وجورجيا وقبرص. 

وتتصدر اسكتلندا ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، أما إسبانيا فتأتي في المرتبة الثانية برصيد 12 نقطة، مقابل 10 نقاط لمنتخب النرويج في المرتبة الثالثة. 

مواجهة مصيرية بين إسبانيا والنرويج اليوم على طريق التأهل الى نهائيات يورو 2024 

نظرآ للمعطيات، فإن المباراة هامة ومصيرية لكلا الفريقين ولا تقبل القسمة على اثنين وعلى وجه الخصوص المنتخب النرويجي، فالهزيمة ستكون بمثابة القضاء عمليًا على حظوظهم في التأهل إلى أمم أوروبا المقبلة بالنظر إلى ترتيب المجموعة والمباريات المتبقية. 

موعد مباراة إسبانيا والنرويج في تصفيات يورو 2024 

موعد مباراة إسبانيا والنرويج في الجولة الثامنة من تصفيات يورو 2024 هو اليوم الأحد الموافق 15 من شهر اكتوبر الجاري على ارضية ملعب اوليفول ستاديوم في النرويج، ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة. 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والنرويج في تصفيات يورو 2024 

ستذاع مباراة منتخب إسبانيا ضد نظيره النرويج، اليوم في منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024، على قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، ولكن لم يتم الكشف عن معلق المباراة بعد. 

تشكيلة إسبانيا المتوقعة لمواجهة النرويج في مباراة اليوم 

طريقة اللعب: 4-3-3

                             أوناي سيمون

أليخاندرو بالدي - إيمريك لابورت - روبين لي نورماند - داني كارباخال

                غافي - رودري - ميكيل مورينو

         فيران توريس - ألفارو موراتا - براين زاراجوزا 


تشكيلة النرويج المتوقعة لمواجهة إسبانيا في مباراة اليوم 

طريقة اللعب: 4-3-3

                              أوغان نيلاند

بيرغر ميلينغ - كريستوفر أغير - ليو أوستيغارد - جوليان ريبرسون

     فريدريك أورسنيس - ساندر بيرغ - مارتن أوديغارد

       أولا سولباكين - إيرلينغ هالاند - ألكسندر سورلوث 


نتيجة مباراة إسبانيا والنرويج في الجولة الثامنة من تصفيات يورو 2024 


إسبانيا   النرويج

   1           0 


           انتهت المباراة