كورة لايف - تستضيف حية ومباشرة لكل كورات اليوم في كل البطولات والدوريات العربية والعالمية، حيث نوفر المعلومات والتفاصيل والنتائج مباشرة وأحداث وتشكيل بطولة في دوري جميع koora مباشر ، تابع معنا بشدة في جميع البطولات والدوريات العربية والعالمية تابع دوري أبطال أوروبا لدوري أبطال أفريقيا. لدوري أبطال آسيا ،والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وأبرز الدوريات العربية مثل دوري روشن السعودي والدوري المغربي والدوري المصري. ونقدم لكم اليوم، موعد وتفاصيل مباراة النصر والاتفاقية في دور الـ16 من بطولة كأس هادم الحرمين الشريفين 2023-24. 

مشاهدة مباراة النصر والتفاهم اليوم كورة لايف لايف بث مباشر 

يتطلع فريق النصر إلى النور، اليوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر وأستاذ الأرض الأول بارك الذي سيحتضن مواجهة قوية ومرتقبة بين النصر والإتفاق ضمن منافسات دور الستة عشر من عمر مسابقة كأس الملك السعودي 2023-2024. 

مشوار النصر والتوصل إلى اتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين 

وصل فريق النصر السعودي إلى دور الـ16 من بطولة كأس الملك السعودي، بعد فوزه على حساب أحد الستة أهداف النظيفة مقابل الهدف، فيما يريد الفريق الاشتراك ببطاقة الفوز بعد الفوز على جدة ببرباعية. 

مباراة النصر والتفاهم في كأس خادم الحرمين الشريفين 

وكان فريق الإتفاق الآخر قد تغلب على النصر في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين الحالي، وسعى من خلال مباراة اليوم إلى إثبات تفوقه على الفوز بالفوز مرة أخرى، ومن المتوقع أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين. 

موعد المباراة والاختلاف في كأس خادم الحرمين الشريفين 

تقام مباراة النصر والإتفاق في دور ال16 من كأس خادم الحرمين الشريفين مساء يوم الثلاثاء الموافق 31 من مدينة أكتوبر أكتوبر على أرض الأستاذ الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللعبة في تمام الساعة 5:45 مساءآ بتوقيت مكة المكرمة 

القنوات المميزة لمباراة النصر والتفاهم في كأس خادم الحرمين الشريفين 

ومن المقرر أن يتم تحديد أحداث مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في كأس الملك السعودي، عبر قناة الرياضية السعودية ssc hd 1 مشغل حصري للمسابقات المحلية، بصوت فهد العتيبي. 

تشكيلة مشتركة للتعامل مع الإتفاق في مباراة اليوم 

طريقة اللعب : 4-2-3-1 


                             نواف العقيدة 

نوافل بوش - عبد الإله العمري - عبد الله مادو - أليكس تيليس 

               مارسيلو بروزوفيتش - سيكو فوفانا 

           ساديو ماني - أوتافيو - عبد الرحمن غريب 

                          رونالدو رونالدو


تشكيلة الإتفاق للتعامل مع النصر في مباراة اليوم

طريقة اللعب : 4-3-3 


                                باولو فيكتور 

محمد عبد الرحمن - مارسيل تيسراند - جاك هنديري - عبد الله الخطيب 

      جوردان هندرسون - جورجينيو فاينالدوم - علي هزازي 

          محمد الكويكبي - روبين كايسون - ديماراي جراي 


نتيجة المباراة والتوافق في كأس خادم الحرمين الشريفين 


النصر الإتفاق

  1 0 


                نهاية اللعبة            إ