تعرف على موعد وتفاصيل مباراة ليفربول الإنجليزي ونظيره فريق تولوز الفرنسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي 2023-24.



يستدعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، فريق تولوز الفرنسي اليوم الخميس والموافق 26 من شهر أكتوبر، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ويتأهل للدوري الأوروبي 2023-24، وستقام المباراة على ملعب "إنفليد" معقل الريدز. 

الترتيب المجموعة الخامسة قبل الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبية 

يتواجد ليفربول في المجموعة الخامسة من مجموعات بطولة الدوري الأوروبي رفقة أندية تولوز ويونيون ولاسك جيلواز آيت، ليفربول يحتل المركز الأول في جدول الترتيب الخامس بركي الأوروبي، إلى 6 نقاط، بينما يأتي تولوز بالمرتبة الثانية، بـ 4 نقاط، سانت خليوزي. نقطة واحدة،فيما يتذيل مجموعة فريق لاسك النمساوية المجردة من النقاط. 

واجه ليفربول فريق تولوز الفرنسي اليوم في الدوري الأوروبي 

تمكن فريق ليفربول من تحقيق الهدف الرئيسي منه في بطولة الدوري الأوروبي، الجولة إذ حقق الفوز في أولجولتين، على حساب كل من لاسك النمساوية الألمانية مقابل هدف في المركز الأول، ثم سانت جيلواز بليجيكي في المرحلة الثانية بثنائية نظيفة، ويطمح ليفربول في مباراة اليوم إلى تحقيق الاشتراك الذي يضمن له الدخول الى الدوري المشارك مشاركة كبيرة. 

في المقابل، تعادل الفريق الفرنسي مع سانت جيلواز ليبرتي في الجولة الأولى وحقق الفوز في الثانية على ضيفه لاسك لينز النمساوي، ويسعى الفريق الفرنسي في مباراة اليوم إلى الحفاظ على أماله في التأهل من خلال الفوز أو الخروج بالتعادل أمام ليفربول. 

موعد مباراة ليفربول وتولوز في بطولة الدوري الأوروبي 

تنطلق مباراة ليفربول وتولوز في الجولة الثالثة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي الحالي مساء اليوم الخميس الموافق 26 أكتوبر على أرض الملعب إنفليد في مدينة ليفربول الإنجليزية، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللعبة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءآ بتوقيت المملكة العربية السعودية السعودية. 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتولوز في بطولة الدوري الأوروبي 

سيلعب فريق ليفربول ضد فريق تولوز الفرنسي في بطولة الدوري اليوم الخميس عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، مع تعليق عامر الخوذيري. 

تشكيلة ليفربول لتولوز في مباراة اليوم في الدوري الأوروبي

طرية اللعب:- 4-3-3

                              أليسون بيكر 

 ألكساندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، جاريل كوانساه، كونستانتينوس تسيميكاس 

                    إندو، جونز، جرافينبيرش 

            ديوجو جوتا، داروين نونيز، محمد صلاح


نتيجة مباراة ليفربول وتولوز في الجولة الثالثة من دور المجموعات الأوروبية 


ليفربول تولوز 

   5 1


             انتهت اللعبة