تعرف على موعد وتفاصيل مباراة القمة التي تجمع بين أرسنال ونظيره مانشستر سيتي اليوم في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.



كورة لايف تعرض حية حية ومباشرة لكل الدوريات اليوم في كل البطولات والدوريات العربية والعالمية، حيث نوفر المعلومات والتفاصيل والنتائج مباشرة وأحداث وتشكيل المباراة النهائية في جميع الدوريات koora Live ، تابع معنا بشدة في جميع البطولات والدوريات العربية والعالمية تابع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلى أبطال أفريقيا مباشرة بطل آسيا ،والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي وكأس الاتحاد الإنجليزي الأوروبي والدوري وأبرز الدوريات العربية مثل دوري روشن السعودي والدوري المغربي والدوري المصري. 

مشاهدة مباراة أرسنال ضد مان سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي كورة لايف بث مباشر 

يتطلع فريق أرسنال إلى فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023، على أرض ملعب الإمارات الذي سيحتضن مباراة هامة في سباق الدوري الإنجليزي ستجمع كلًا من آرسنال ومانشستر سيتي لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي 2023-2024. ومباراة أرسنال ومانشستر سيتي في ختام هذه الجولة، للتعامل مع جدول ترتيب الدوري الممتاز لهذا الموسم. 

ترتيب أرسنال ومان سيتي في الدوري الإنجليزي قبل الجولة الثامنة 

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ثم 18 نقطة، بعد ان يتولى فريق الإشراف بشكل مؤقت يؤهله علاء لوتون تاون في مباراة الأمس وتقدم رصيده من النقاط إلى 20 نقطة، فيما يأتي أرسنال في المركز الثالث ثم 17 نقطة. وتبعه فريق ليفربول روبرت بـ16 نقطة. 

أرسينا Vs مانشستر سيتي 

إكتسح الأرسنال الزهور بورنموث ببرباعية نظيفة في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، فيما خسر سيتي أمام وولفرهامبتون 1-2. 

يتطلع أرسنال بقيادة المدرب الشاب ميكيل أرتيتا، إلي الفوز على مان سيتي للمرة الثانية على التوالي بعد التفوق عليه بركلات الترجيح في الدرع الخيرية والمحصدين يسحبون يوم 10 أغسطس الماضي. 

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

ويلعب نادي مانشستر سيتي أمام أرسنال مساء الأحد الثامن من أكتوبر 2023، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي. 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومان سيتي في الدوري الإنجليزي 

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي.


مباراة تشكيلة أرسنال اليوم أمام مانشستر سيتي


التشكيل: 4-3-3 


                          آرون رامسدايل 

 أولكسندر زينتشينكو - أعظم التقنيات - جابرييل ماجاليش - بن وايت 

          توماس بارتي - ديكلان رايس - مارتن أوديجارد 

      جابرييل جيسوس - إيدي نتياه - لياندرو تروسارد 


مباراة فريق مانشستر سيتي اليوم ضد أرسنال


التشكيل: 4-3-3 


                               إيديرسون 

   أكانجي - يوشكو جفارديول - روبن دياش - كايل ووكر

    كالفين فيليبس - ماتيو كوفاسيتش - برناردو سيلفا

       خوليان ألفاريز - جيريمي دوكو - إيرلينج هالاند


نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي


أرسنال مانشستر سيتي

   1 0

                         انتهت اللعبة