تعرف على موعد وتفاصيل مباراة إيطاليا وأوكرانيا في الجولة العاشرة من دور المجموعات في تصفيات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات يورو 2024 التي ستستظيفها المانيا العام القادمة.




يقدم موقع كورة لايف koora تغطية شاملة وحصرية لتصفيات رائعة حتى نهائيات يورو24 التي ستجري في ألمانيا العام القادم، ومتابعة حثيثة لأخبار المنتخبات الأوروبية المشاركة في هذه التصفيات لمعرفة هوية المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات يورو 2024، وشهداء تصفيات يورو 2024 اليوم مباراة كاملةكمة مرتعت بين تم انتخابه نيكولا ونظيره الأوكراني في الجولة العاشرة من التصفيات، ومن ثم، أن تم انتخابه للتأهل الكامل للنقاط وبحاجة للفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل وحجز البطاقة الثانية عن المجموعة الثانية بعد أن حسم اختياره الإنجليزي التأهل الرسميآ وحجزه في نهائيات يورو 2024. 

مشاهدة مباراة إيطاليا وأوكرانيا اليوم كورة لايف لايف koora بث مباشر 

يحل الفريق الأول لكرة القدم في المنتخب الإيطالي الضيف الكبير في أوكرانيا اليوم الاثنين الموافق 20 من شهر نوفمبر الحالي، حيث سيحتضن ملعب باي ارينا في مدينة ليفركوزن الألمانية المنافسة المرتقبة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات يورو 2024. 

الترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات يورو 2024 قبل مباراة الجولة العاشرة 

يتواجد المنتخب الإيطالي والأوكراني ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات يورو 2024 إلى جانب كلآ من:- منتخب إنجلترا ومنتخب مقدونيا الشمالية وأيضآ منتخب مالطا. 

ينتخب منتخب إنجلترا نسخة المجموعة الثالثة الثالثة 19 نقطة، ويختار المنتخب الإيطالي في المركز الثاني ثم 13 نقطة، بفارق اليسار عن منتخب أوكرانيا الذي يحتل المركز الثالث ثم 13 نقطة أيضًا، ثم يصبح منتخب مقدونيا الشمالية في المركز الرابع 7 نقاط، ويتذيل المجموعة منتخب مالطا خالية من النقاط. 

مواجهة بين إيطاليا وأوكرانيا من أجل التأهل إلى نهائيات أوروبا 2024 

بعد أن تم اختيار نهائيات إنجلترا سيآآ له في نهائيات يورو 2024، تشتد المنافسة على طلب البطاقة الثانية عن المجموعة بين إيطاليا وأوكرانيا كلاً منهما يتساويان بالنقاط، ومباراة اليوم هي الفاصلة والاسمة بالنسبة لرغبتين من أجل تحديد التأهل. 

ولأن فارق شايك هو حامل اللقب السابق، فإن منتخب إيطاليا يحتاج إلى مباراة اليوم فقط مع أوكرانيا لحجز بطاقة الانضمام الثانية للنهائيات وبالتالي الدفاع عن ألقابها في البطولة التي ستمتد لها ألمانيا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، أما بالنسبة لمنتخب أوكرانيا فلا بديل غير مشارك في مباراة اليوم إذا أراد التأهل. 

مباراة إيطاليا وأوكرانيا في الجولة العاشرة من تصفيات يورو 2024 

من التمييز ان رايدر الخيار الايماراتي فلاديمير اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 يوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر 2023، المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللعبة ومن في الأوقات التالية:- 

19:45 بالتوقيت العالمي،

20:45 بتوقيت تونس والمغرب والزائر،

21:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا،

22:45 بتوقيت مكة المكرمة،

23:45 بتوقيت الإمارات وعمان. 

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وأوكرانيا في الجولة العاشرة من تصفيات يورو 2024 

سوف يتم نقل مباراة منتخبي أوكرانيا وإيطاليا في إطار الجولة رقم 10 من تصفيات أم أوروبا عبر قناة بي ان سبورتس المشفرة، وبما أن شبكة بي ان سبورتس هي حصرية حصريًا لبث تصفيات أم أوروبا، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وكأس أفريقيا، سيتم بث مباراة إيطاليا وأكرانيا مساء اليوم عبر قناة bein sports 1hd بصوت عصام الشوالي. 

الفرقة الإيطالية تنضم إلى أوكرانيا في مباراة اليوم 

                          جيانلويجي دوناروما 

 ماتيو دارميان، فيديريكو غاتي، فرانسيسكو أتشيربي، فيديريكو ديماركو 

           نيكولو باريلا ، جورجينيو ، جياكومو بونافينتورا 

      دومينيكو بيراردي ، جياكومو راسبادوري ، فيديركو كييزا. 

نتيجة مباراة إيطاليا وأوكرانيا في الجولة العاشرة من تصفيات يورو 2024 

إيطاليا أوكرانيا

   0 0

                انتهت اللعبة 

تأهلت الإيطالية إلى نهائيات يورو 2024