تعرف على موعد وتفاصيل مباراة هولندا وإيرلندا ضمن الجولة التاسعة من منافسي المجموعة الثانية في تصفيات كأس أم أوروبا، يورو 2024.




يقدم لكم موقع كورة لايف koora بث مباشر مباراة هولندا أمام أيرلندا اليوم في الجولة 9 من التصفيات المؤهلة لكأس أم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة لها. 


مشاهدة مباراة هولندا وإيرلندا اليوم كورة لايف koora بث مباشر بث مباشر 

يستظيف الفريق الأول لكرة القدم الهولندية باختيار منتخب أيرلندا السبت الموافق 18 من شهر نوفمبر الحالي، حيث يستضيف البروفيسور المبدع آرينا مواجهة من العيار الكهربائي بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية،يورو 2024. 

الترتيب المجموعة الثانية في تصفيات يورو 2024 قبل الجولة التاسعة 

يتواجد المنتخب الهولندي والإيرلندي في المجموعة الثانية في تصفيات كأس أم أوروبا، يورو 2024، إلى فريق المنتخب الفرنسي والمنتخب اليوناني الإضافي إلى منتخب جبل طارق. 

ينتخب منتخب فرنسا صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة وحدها 18 نقطة، ويتبعه منتخب هولندا صاحب المركز الثاني ثم 12 نقطة، بفارق ينتخب عن المنتخب اليوناني الذي يحتل المركز الثالث و12 نقطة، فيما يحتل منتخب الإيرلندي الرابع في المجموعة الرابعة 6 نقاط، ويترك المجموعة الثانية منتخب طارق جبل خالي من النقاط. 

هولندا ضد أيرلندا في تصفيات يورو 2024

بعد ضمن المنتخب الفرنسي المؤهل وحجز البطاقة الأولى عن المجموعة الثانية، يتنافس على طلب البطاقة الثانية بين المنتخب الهولندي واليوناني اللذان يتساويان من النقاط ويسعيان جامعيا إلى ما هو المؤهل الثاني مباشرة إلى نهائيات يورو 2024 في المانيا العام القادم. 

فيما بعد يتأهل المنتخب اليوناني لمواجهة سهلة عندما يتنافس بنظير منتخب جبل طارق يوم غد الاثنين الموافق 19 من الشهر الحالي لحساب الجولة التاسعة من منافسي المجموعة الثانية في تصفيات يورو 2024. 

موعد مباراة هولندا وإيرلندا في تصفيات يورو 2024 

موعد مباراة هولندا وإيرلندا في الجولة التاسعة من منافسات المجموعة في تصفيات يورو 2024 هو مساء اليوم السبت موافق 18 نوفمبر 2023 على ملعب الثالث آرينا، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللعبة في تمام الأوقات التالية:-

18:45 بالتوقيت العالمي،

19:45 بتوقيت تونس والمغرب والزائر،

20:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا،

21:45 بتوقيت مكة المكرمة،

22:45 بتوقيت الإمارات وعمان. 

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وإيرلندا في تصفيات يورو 2024 

يمكن للمشاهدين الكرام، متابعة مباراة هولندا وإيرلندا مساء اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، ومن المقرر أن يتم بث بث مباشر من هولندا وإيرلندا على إحدى قنواتها، وتحديدآ على قناة بي إن سبورت بريميوم bein spirts 1 premium، بصوت عصام الشوالي. 

تشكيلة هولندا لمواجة أيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 

طريقة اللعب : 3-4-3 

                             أندريس نوبرت 

   فيرجيل فان دايك، ستيفن دي فري، لوتشارل غيرترويدا 

 دالي بليند، فرينكي دي يونج، مارتن دي رون، ديزل دومفريز 

          تشيفي سيمونز ، كودي جاكبو ، فوت فيخهورست 


نتيجة مباراة هولندا وإيرلندا في تصفيات يورو 2024 

هولندا ايرلندا هولندا

   1 0

 

                    انتهت اللعبة