تعرف على موعد وتفاصيل مباراة البرازيل والأرجنتين في الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.



يقدم موقع كورة لايف koora تغطية شاملة وحصرية لتصفيات أمريكا الجنوبية إلى نهائيات كأس العالم 2026، من خلال متابعة حثيثة لأخبار منتخبات قارة أمريكا الجنوبية المشاركة في هذه الترشيحات لمعرفة هوية المنتخبات التي ستكون لها حضور لتمثيل قارة أمريكا الجنوبية في مونديال 2026 القادمة، وشهدت تصفيات أمريكا الجنوبية اليوم تتأهل بشكل مؤكد من أبرزها المرتقبة بين المنتخب البرازيلي ونظيره الأرجنتيني في الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية إلى مونديال 2026.

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم كورة لايف koora بث مباشر 

يتقدم لترشيح منتخب كرة القدم البرازيلية، المنتخب الأرجنتيني اليوم الأربعاء، وافق 22 من شهر نوفمبر الحالي، على ملعب "ماراكانا" في مدينة ريودي جانيرو البرازيلية الذي سيحتضن مباراة قمة الجولة السادسة من ترشيح لكأس العالم 2026، عن قارة أمريكا الجنوبية. 

ترتيب تصفيات كأس العالم 2026 لقارة أمريكا الجنوبية قبل الجولة السادسة 

ومن ثم فإن باستطاعة نظام التشغيل في قارة أمريكا الجنوبية أن يتكون من مجموعة واحدة مضمونة وعشرة منتخبات وتنافس بين المنتخبات بشكل جزئي الذهاب إلى الإياب في 18 جولة من التجارب بحيث يجر الجراحون الثلاثة الأولى إلى نهائيات مونديال 2026 بشكل مباشر. 

يتصدر منتخب الارجنتين ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية وذلك بعد مرور 5 نقاط، وإلى يصل الي 12 نقطة وما دام اوروجواي الوصافي إلى يصل الي 10 نقاط وقد جاء منتخب كولومبيا في المركز الثالث إلى 9 نقاط، و إلى الخارج إلى 8 نقاط و تراجع منتخب البرازيل للمركز الخامس إلى 7 نقاط . 

مباراة الأرجنتين ضد البرازيل اليوم 

بدأت المباراة قبل بداية المنتخب البرازيلي حيث تم اختياره للخسارة 2-1 من الجولة الماضية، ويسعى إلى تصحيح المسار وتعويض مافاته من النقاط خلال مباراة اليوم أمام الأرجنتين. 

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026 

مباراة البرازيل والأرجنتين، في قمة الجولة السادسة لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، هو يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2023، على ملعب ماراكانا في مدينة ريودي جانيرو، ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم معلنة عن بداية اللعبة في الأوقات التالية:-

00:30 بالتوقيت العالمي

01:30 بتوقيت تونس والمغرب والزائر،

02:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا،

03:30 بتوقيت مكة المكرمة،

04:30 بتوقيت الإمارات وعمان. 

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026 

يمكن لعشاق الرياضة في الشرق الأوسط، مناسبة أفريقيا مشاهدة مباراة الأرجنتين والبرازيل عبر قنوات السعودية الرياضية SSC، وقد حصلوا على بث مباشر لتصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية. 

تشكيلة البرازيل لمواجهة الأرجنتين في مباراة اليوم 


التشكيل| 4-3-3 


                               أليسون بيكر 

       لودي – ماركينيوس – جابرييل ماجالهايس – لودي 

                 برونو جيماريش – أندريه – لويز 

              جابرييل مارتينيلي – رودريجو – رافينيا 


تشكيلة تتحمل مسؤولية البرازيل في مباراة اليوم 


التشكيل| 4-3-3 


                           إيميليانو مارتينيز 

           مولينا – روميرو – أوتاميندي – تاجليافيكو 

            دي بول – ماك أليستر – إنزو فيرنانديز 

       جوليان ألفاريز – لاوتارو مارتينيز – ليونيل ميسي 


نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2026 

الأرجنتين البرازيل

      1 0 

                     انتهت اللعبة