تعرف على تفاصيل وتفاصيل مباراة البرازيل ووكو لومبيا في الجولة الخامسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.


تتأهل منتخبات أمريكا الجنوبية إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادمة، مونديال 2026، والتي تعمل بشدة وأصعب التصفيات، حيث يتنافس عشرة منتخبات من أمريكا الجنوبية، ويتأهل منها ستة منتخبات فقط إلى نهائيات كأس العالم. 

مشاهدة مباراة البرازيل كولومبيا اليوم كورة لايف koora بث مباشر

يستظيف الفريق الأول لكرة القدم لمنتخب كولومبيا المنتخب البرازيلي اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر نوفمبر الحالي، حيث ينتظر أن يخوض الفريقين مواجهة قوية وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2026. 

ترتيب البرازيل لومبيا في مجموعة تصفيات كأس العالم 2026 

شارك منتخب البرازيل في المنافسة وهو يحتل المركز الثالث في تصفيات كأس العالم 2026 لقارة أمريكا الجنوبية بالإضافة إلى 7 جمعهما من خلال الفوز في مبارتين وتعادل وهزيمة، حيث شارك منتخب كولومبيا هذه المنافسة وهو يحتل المركز الخامس و6 نقاط، جمعهم من خلال فوز وحيد وثلاثة تعادلات. 

مباراة البرازيل ضد كولومبيا اليوم 

منتخب البرازيل الى ممثل مافاته في الجولتين الماضيتين من خلال المنافسة في مباراة اليوم على مضيفه كولومبيا، فيما يدخل منتخب كولومبيا مباراة اليوم ضد البرازيل متسلحآ بعاملي الأرض والجمهور في مواجهة حامل يسحب العالمي خمس مرات. 

مباراة البرازيل كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026 

مباراة كولومبيا والبرازيل في الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية تدخل إلى كأس العالم 2026 هو يوم الجمعة 17 نوفمبر 2023 على ملعب ميتروبوليتانو ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية اللعبة في كل الأوقات التالية:-

00:00 صباحاً بالتوقيت العالمي،

01:00 صباحًا بتوقيت تونس والمغرب والزائر،

02:00 صباحًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا،

03:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة،

04:09 صباحاً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026 

حصلت قنوات SSC على حق البث، ثلاثة مرشحين للمنتخبات الأقوى في هاهم الأرجنتين والإكوادور والبرازيل، مما يجعلها تتنافس مع كولومبيا والبرازيل عبر قنوات SSC Sports. 

منتخب كولومبيا كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026 


التشكيل: 4-2-3-1 

                                   أليسون 

            فاندرسون – جابرييل – ماركينيوس – دانيلو 

                      كاسيميرو - برونو جيماريش 

             فينيسيوس جونيور - رافاييل فيجا - رافينيا 

                                     رودريجو 


نتيجة مباراة البرازيل كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026 

كولومبيا البرازيلية

   1 2

                      

                    انتهت اللعبة