تعرف على موعد وتفاصيل مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن منافسات الجولة 13 من عمر الدوري الإسباني الموسم 2023-24 كورة لايف koora بث مباشر بث مباشر.



يستظيف الفريق الأول بنادي ريال مدريد الأعشاب فريق فالنسيا اليوم السبت يوافق 11 من شهر نوفمبر وأت، حيث يواجه فريق ريال مدريد فالنسيا في الثالث عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم الدرجة الأولى والتي ستقام على أرض ملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي. 

ترتيب ريال مدريد فالنسيا في الدوري الإسباني في الموسم الحالي 

يتنافس على لقب الليجا الإسباني مابين جيرونا الذي يحتل المركز الأول في الترتيب الليجا التنفيذي المتميز بنقطة 31، وريال مدريد صاحب المركز الثاني بالإضافة إلى 29 نقطة، وأيضًا آي نادي برشلونة صاحب المركز الثالث و27 نقطة، فيما يحتل فالنسيا المركز التاسع و18 نقطة. . 

ريال مدريد يواجه فالنسيا في الجولة 13 من الليجا الإسباني 

اللاعب الشهير الشهير خلال مباراة اليوم الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز في مواجهة فالنسيا مساء اليوم والعديد من الثلاث نقاط الى رصيده و يواصل الضغط على صاحب المركز الأول جيرونا الذي حافظ على صدارة الليجا بعد الفوز في مباراة اليوم على مستظيفه رايوفاليكانو 2-1 ليصل الى النقطة 34، وأيضآ الرياضي الريال الى تعميق الفارق بينة وبين منافسيه الفريق الكتالوني صاحب المركز الثالث. 

موعد مباراة ريال مدريد فالنسيا في الدوري الإسباني 

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، والتي تقام في إطار الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري الصيفي، الرياضي 2023-24، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة بين الريال وفالنسيا في تمام الساعة، 

21:00 بتوقيت تونس والمغرب والزائر،

22:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا،

23:00 بتوقيت مكة المكرمة،

00:00 بتوقيت الإمارات وعمان. 

القنوات المميزة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 

تعتبر قناة بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لجميع الدوريات الرسمية للموسم الحالي 2023-24، وستكون نقل مباراة ريال مدريد وفالنسيا على إحدى قنواتها، كما يمكن مشاهدتها في الشرق الأوسط تايم تايمز أفريقيا متابعة البث على قناة بين سبورت الاولى bein sports 1 بصوت حفيظ. دراجي. 

تشكيلة ريال مدريد ضد فالنسا في شكوى اليوم بركي الإسباني 

طريقة اللعب: 4-3-1-2 


                                     لونين. 

                   فران جارسيا، ناتشو، ألابا، كارفاخال. 

                      فالفيردي، كامافينجا، مودريتش. 

                                    بيلينجهام 

                           فينيسيوس، رودريجو. 


نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الجولة 13 من الدوري الإسباني 


ريال مدريد فالنسيا

       5 1

                           انتهت اللعبة