تعرف على موعد وتفاصيل مباراة الوداد الرياضي المغربي ضد صن داونز من جنوب أفريقيا في ذهاب النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي 2023.


كورة لايف - تستضيف حية ومباشرة لكل كورات اليوم في كل البطولات والدوريات العربية والعالمية، حيث نوفر المعلومات والتفاصيل والنتائج مباشرة وأحداث وتشكيل بطولة في دوري جميع koora مباشر ، تابع معنا بشدة في جميع البطولات والدوريات العربية والعالمية تابع دوري أبطال أوروبا لدوري أبطال أفريقيا. لدوري أبطال آسيا ،والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وأبرز الدوريات العربية مثل دوري روشن السعودي والدوري المغربي والدوري المصري. ونقدم لكم اليوم، موعد وتفاصيل مباراة الوداد الرياضي المغربي ضد صن داونز الجنوب الأفريقي في ذهاب النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي 2023. 

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ضد صن داونز اليوم كورة لايف koora بث مباشر بث مباشر 

يستظيف نادي الوداد المغربي مساء اليوم الأحد الموافق 5 من شهر نوفمبر وأشعر بجنوب أفريقيا صن داونز، حيث يحتضن البروفيسور محمد الخامس في الدار البيضاء المنافسة المرتقبة بين الفريقين في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي 2023.

مشوار فريقين في بطولة الدوري الأفريقي 

تأهل الوداد إلى النهائي تسعي مشواره في البطولة بتخطي عقبة إنيمبا سيرجي في ربع النهائي 4-0 في مجموع مباراةتي والإياب، ثم واجه الترجي التونسي في نصف النهائي، وتفوق 5-4 في ركلات الترحيح، بعد انتهاء مباراة الوداد والإياب بالتعادل. لغرضه. 

أما صن داونز، فقد بدأ مشواره في الدوري الأفريقي بتجاوز بترو لواندا الأنجولي 2-0 في مجموع مباراتي الإياب، ثم تخطى الأهلي الذهاب إلى نصف النهائي المصري، متفوقًا عليه هدف دون رد في المباراةتين. 

الوداد الرياضي المغربي يواجه صن داونز الجنوب الأفريقي 

فريق الوداد الرياضي الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور عندما يواجه صن داونز الجنوب الأفريقي مساء اليوم من أجل تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بأكبر نتيجة لذلك ساعده في تخطي مباراة الإياب التي ستجري في جنوب أفريقيا الإسبوع التالي. 

موعد مباراة الوداد وصن داونز في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي 

موعد مباراة الوداد وصن داونز في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي هو الأحد 5 نوفمبر 2023 على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللعبة بين الفريقين في كل الأوقات التالية:-

7:00 مساءآ بتوقيت المغرب وتونس والزائر،

8:00 مساءآ بتوقيت مصر وليبيا والسودان،

9:00 مساءآ بتوقيت مكة المكرمة،

10:00 مساءآ بتوقيت الإمارات وعمان 

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي وصن داونز في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي 

تذاع مباريات دوري السوبر الإفريقي 2023 على قنوات أون تايم سبورتس المصرية والمغربية الإماراتية الرياضية المغربية، وكل من قناة أبو ظبي الرياضية وشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية. 

تشكيلة الوداد حددت ضد صن داونز في اتجاه نهائي الدوري الأفريقي 

طريقة اللعب : 4-3-3

                             يوسف المطيع

أيوب عملود- يحيي عطية الله- جمال حركاس- أيمن أبو الفتح

         زكرياء دراوي- يحيي جبران - عبد الله حيمود

         منتصر لحتيمي - الشرقي البحري - هشام بوسفيان 

تشكيلة صن داونز لمواجهة الوداد في الذهاب إلى نهائي الدوري الأفريقي 

طريقة اللعب : 3-4-3

                              رونوين ويليامز

              ريفالدو كوتيزي – مفالا – جرانت كيكانا

عبد المنعم بوطويل - خايلسيو باسو - مارسيلو أليندي - أوبيري موديبا

          جاستون سيرينو – ثيمبا زواني – ثابيلو ماسيكو


نتيجة مباراة الوداد الرياضي وصن داونز في الذهاب إلى نهائي الدوري الأفريقي 

الوداد الرياضي صن داونز

          2 1

                           انتهت اللعبة