تعرف على موعد وتفاصيل مباراة النصر والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي، ضمن الجولة 15 من منافسي الدوري السعودي للمحترفين 2023-24.



يقدم موقع كورة لايف كوورا لايف تغطية لأخر أخبار رياضة كرة القدم في جميع الدوريات العربية والعالمية، كما الموقع بأخر أخبار دوري روشن السعودي الذي يعتبر من الدوريات الكبرى، حيث يقدم اليوم الثاني وتفاصيل مباراة الكلاسيكو السعودي التي تجمع بين الهلال والنصر، لرغبات العشاق. الرياضة وعشاق الكرة السعودية الذين يعانون من مباراة الهلال والنصر، وذلك في قمة الدورة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرض ستاد "الملك فهد الدولي" معقل الزعيم. 

مشاهدة مباراة النصر والهلال اليوم في كلاسيكو الدوري السعودي 

يشامل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي خصمه العنيد فريق النصر، اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر ديسمبر الحالي، حيث يحتضن أستاذ الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض مواجهة من الوزن الثقيل واخترت بين النصر والهلال مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر في دوري روشن السعودي 2023-24. 

ترتيب النصر والهلال في الدوري السعودي للمحترفين

يدخل فريق الهلال مباراة النصر المرتقب، وهو يتربع على قمة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، 38 نقطة وبفارق 4 نقاط كاملة عن الوصيف صاحب الـ 34 نقطة. 

النصر يواجه الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي 

اللاعب الشهير الفريق الأزرق حتى يواصل التقدم المتميز ويفرض هيبته على جميع أندية السعودية والإنفراد بالصدارة عندما يواجه النصر في مباراة الكلاسيكو السعودي، بينما يدخل النصر مباراة اليوم أمام الهلال ويهدفه تقليل الفارق من النقاط التي تفصل بينه وبين الهلال، ثم يواصل الضغط عليه في المباراة المتبقية من دوري روشن هذا الموسم. 

موعد مباراة الهلال والنصر في كلاسيكو الدوري السعودي 

حدد السعودي لكرة القدم، مساء يوم الجمعة الموافق 1 من شهر ديسمبر المقرر، ويكون هو موعد مباراة الهلال والنصر، وذلك في قمة كورة الجولة الخامسة عشرة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم 2023/2024، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللعبة في تمام الأوقات التالية:-

سبعة مساءآ بتوقيت المغرب العربي،

الثامنة مساءآ بتوقيت مصر والسودان وليبيا،

التاسعة مساءآ بتوقيت مكة المكرمة،

العاشرة مساءآ بتوقيت الإمارات وعمان. 

القنوات المميزة لمباراة النصر والهلال في الدوري السعودي للمحترفين 

وتعتبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC هي الناقل الحصري والوحيد لجميع دوري روشن السعودي، ويمكن للمشاهدين وعشاق الرياضة في الشرق الأوسط، تايم تايمز، متابعة مباراة الكلاسيكو السعودي بين النصر والهلال في العثور عليها عبر قناة السعودية الرياضية الأولى SSC 1 بصوت المعلق الرياضي. 

تشكيلة الهلال لمواجهة النصر في مباراة الكلاسيكو السعودي

طريقة اللعب : 4-2-3-1

                                  ياسين بونو

محمد البريك - علي البليهي - خاليدو كوليباري - سعود عبد الحميد

                       محمد كنو - روبن نيفيس

       ميشيل - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - مالكوم

                          ألكسندر ميتروفيتش 

تشكيلة النصر لمواجهة الهلال في مباراة الكلاسيكو السعودي 

طريقة اللعب : 4-2-3-1

                                نواف العقيدة

أليكس تيليس - محمد آل فتيل - عبد الإله الأسطوري - سلطان الغنام

                مارسيلو بروزفيتش - سيكو فوفانا

            ساديو ماني - أوتافيو - أنديرسون تاليسكا

                            رونالدو رونالدو 

نتيجة مباراة الهلال والنصر في مباراة كلاسيكو الدوري السعودي 

النصر هلال

  0 3 

               انتهت اللعبة