تعرف على موعد وتفاصيل مباراة قمة البريمرليج بين أرسنال وليفربول في إطار منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-24.



موقع كورة لايف koora لايف المتخصص في بث مباريات كرة القدم في مختلف البطولات والدوريات العربية والعالمية، يوفر موقع كورة لايف اخر الأخبار الرياضية وأخبار المنتخبات والأندية واللاعبين، كما يقدم موقع مباريات اليوم في الدوريات المختلفة من خلال جدول مباريات اليوم في الصفحة الرئيسية للموقع ومنها يمكنم الانتقال لمشاهدة البث المباشر للمباراة التي تريدها. الدوري الإنجليزي اليوم، تشهد البريمرليج اليوم يقيم العديد من اللقاءات التأمينية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من أكتوبر، ومن المتفوقين مواجهات اليوم هي الأغلب بين المتصدر أرسنال والوصيف ليفربول وهي بالفعل تتفوق في مواصلة العمل الفريقان نحو التفوق البريمرليج، وفيما يلي تفاصيل هذه القمة المرتقبة. 

مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي 

يستظيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ليفربول فريق أرسنال اليوم السبت الموافق 23 من شهر ديسمبر بالضرورة، حيث يستضيف ملعب "إنفليد" قمة من قمم الدوري الإنجليزي والتي ستجمع بين ليفربول، وأرسنال ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-24. . 

ترتيب ليفربول وأرسنال في البريميرليج قبل الجولة الثامنة عشرة من أورانج 

يتصدر الأرسنال حاليًا جدول ترتيب البريمييرليغ بعد 17 جولة من عمر أوتار 39 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 12 مواجهة ثلاثة تعادلات، بينما خسر لقاء آ واحد خلال مسيرته في الدوري، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الهندي 38 نقطة. وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال، جمعها من خلال الفوز في 11 مواجهة وخمس تعادلات وحصل على خسارة واحدة حتى الأن. 

الصراع على الصدارة الأولية يشعل مواجهة ليفربول وأرسنال اليوم 

كان قد ليفربول متصدراً للبريمرليج بعد التعادل السلبي مع اليونايتد في الجولة الماضية ، مما أتاح الفرصة لأرسنال فيقضاض على إن بعد الفوز بهدفين واضحين على برايتون في الجولة الماضية. 

مباراة ارسنال وليفربول مباشر 

سيدخل الليفر هذا اللقاء بالقوة الضاربة سيتنافس على مكان علي أرضه وسط الجماهيره من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث وإستعادة صدارة البريمرليح، كما أن الأرسنال وقوة خصمه ليفربول هذا الموسم ويدرك التعب الشديد في الاحتفاظ بالصدارة أمام ليفربول الذي يلعب على أرضها وبين جماهيره، ولكن سيحاول الأرسنال منذ البداية لائتمان المنافذ وعدم ترك مساحة او كأس من أجل تقليل حدوث الليفر. 

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي 

موعد مباراة ليفربول ورسنال في الدوري الإنجليزي هو مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، على ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول الإنجليزية، ومن المؤكد أن تنطلق صافرة بداية اللعبة في كل الأوقات التالية:-

17:30 بتوقيت جرينتش،

18:30 بتوقيت المغرب العربي،

19:30 بتوقيت مصر وليبيا والسودان،

20:30 بتوقيت مكة المكرمة،

21:30 بتوقيت الإمارات وعمان. 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي 

تذاع دوري الدوري الإنجليزي 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس، فهي تمتلك حقوق بث مباشر لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق تي تي تي سبورتس أفريقيا، وسيتم بث مباراة أرسنال وليفربول اليوم في تحقيقها عبر قناة بين سبورت للمرة الأولى bein spirts 1hd بصوت المعلق الرياضي الجنوبي حفيظ دراجي.       

فريق ليفربول الإنجليزي في مباراة أرسنال اليوم

التشكيل: 4-3-3 

                               أليسون بيكر 

كوستاس تسيميكاس. -فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترينت ألكسندر أرنولد 

         واتارو إندو - دومينيك سوبوسلاي - هارفي إليوت 

              لويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح 

تشكيلة أرسنال تعمل لصالح فريق ليفربول في مباراة اليوم بالبرك الإنجليزي

التشكيل: 4-3-3 

                                       رايا 

                 بن وايت - تقنياتا - جابرييل - زينشينكو 

           مارتن أوديجارد - ديكلان رايس - كاي هافيرتز 

      جابرييل مارتينيلي - جابرييل جيسوس - بوكايو ساكا 

نتيجة مباراة أرسنال وليفربول في الجولة 18 بركي الإنجليزي الممتاز 

ليفربول ارسنال

   1           1

                 انتهت اللعبة