تعرف على موعد وتفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في إطار منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.



شهد اليوم العديد من اللقاءات الدولية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث واجه الأرسنال برايتون في تمام الساعة الخامسة آ بتوقيت مكة المكرمة، وبنفس الوقت فاز فريق برينتفورد بنظيره استون فيلا، وفي الساعة السابعة والنصف مساءآ أنتم على الموعد مع مباراة القمة المرتقبة التي تجمع الدوري بين ليفربول ومانشستر يونايتد، في الحقيقة الأمر أن الدوري الإنجليزي كله قوي ويشهد الأندية والإيثار، ولكننا هنا نسلط الضوء على لقاء مثير وقمة مرتبك بين ليفربول المتصدر الترتيب البريمرليح حتى الأن، ومانشستر يونايتد الذي يعيش حالة من عدم الاستقرار، ولطالما فاز ليفربول ومانشستر يونايتد من أهم البطولات العالمية في جميعها على الإطلاق، كيف لا وهي بين فريقين هما أكبر المنافسين على الألقاب في إنجلترا عبر التاريخ. فيما يتعلق بما فيما يتعلق بموقع كورة لايف koora لايف موعد وتفاصيل هذه القمة المرتقبة بين ليفربول واليونايتد، من حيث التوزيع والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر للمباراة في تحقيقها. 

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستريونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 

يستظيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي فريق مانشستر يونايتد اليوم الموافق 17 من شهر ديسمبر الحالي، حيث يستضيف ملعب إنفليد لمواجهة فريق الديناميكي الديناميكي بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24. 

ترتيب ليفربول ومان يونايتد في الدوري الإنجليزي قبل الجولة السابعة عشر 

يدخل ليفربول هذا اللقاء وهو يتأهل إلى قمة جدول الترتيب البريمرليج بفارق 37 نقطة، بفارق نقطتين عن الأرسنال صاحب المركز الثاني والذي سيخوض اليوم اللقاء معه، بينما يتواجد اليونايتد في المركز السابع و27 نقطة.

ليفربول في قمة مرتقبة مع ليونايتد اليوم في الجولة 17 من منافسي البريمرليج

رياضي ليفربول يحتفظ بالصدارة وعدم التفريط فيها وعلى الأرسنال الذي يتربص للقضايا على أبرزهم في حال أبرز الليفر أمام اليونايتد في مباراة اليوم، بينما رياضي اليونايتد حتى إيقاف سلسلة من الهزائم الذي سيحصل عليه في الأحداث الأخيرة من الدوري، وخروج من دوري أبطال أوروبا على اليد . بايرن ميونخ. 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 

ستقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأحد 17 أكتوبر 2023 على ملعب أنفيلد معقل الليفر، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللعبة في كل الأوقات التالية:-

16:30 بتوقيت جيرينيتش،

17:30 بتوقيت المغرب العربي،

18:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا،

19:30 بتوقيت مكة المكرمة،

20:30 بتوقيت الإمارات وعمان. 

القنوات المميزة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 

تعتبر شبكة قنوات بين اسبورت القطرية هي الناقل الحصري والوحيد الواضح تملك حقوق البث والنقل لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق تي تي تي تيم تايمز تايمز، ونوة للمشاهدة بأن الكرامة ستنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في موقعها الفعال عبر قناة بين سبورت الأولى bein sports 1hd بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي. 

تشكيلة كافية لمواجهة اليونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 

طريقة اللعب : 4-3-3 

                                أليسون بيكر 

كوستاس تسيميكاس. -فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترينت ألكسندر أرنولد 

         واتارو إندو - دومينيك سوبوسلاي - هارفي إليوت 

              لويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح 

التشكيل المتوقع لليونايتد لفريق ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي 

طريقة اللعب : 4-3-3 

                                أندريه أونانا

ديوجو دالوت.- رافاييل فاران - فيكتور وان ليندلوف - أرون بيساكا 

        سكوت اوكتوميناي - كوبي ماينو - سفيان أمرابط 

  ماركوس راشفورد - أليخاندرو جارناتشو - راسموس هويلوند 

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة 17 من منافسي البريمرليج 

ليفربول مانشستر يونايتد

   0 0 


                     انتهت اللعبة