تعرف على موعد وتفاصيل مباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون في إطار الجولة 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.



تنطلق مساء اليوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2023 مباريات الجولة 13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي 2023-24، وذلك بإقامة العديد من الفروقات السورية في البرمرليج، وتأهل من أبرز مواجهات اليوم هي التي تجمع بين فريق نادي أرسنال المتصدر حالي الترتيب البريمرليح، مع نظيرة فريق ولفرهامبتون، كما يحدد لكم موقع كورة لايف koora لايف موعد وتفاصيل هذا الطلب الغامض الذي يجمع بين أرسنال والذئاب مساء اليوم. 

مشاهدة مباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي 

يستظيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي فريق ولفرهامبتون السبت اليوم السبت يوافق 2 من شهر ديسمبر بالضرورة، حيث يستضيف ملعب "الإمارات" المنافسة المرتقبة بين الفريقين في إطار الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-24. 

ترتيب ارسنال و ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 

احتل الأرسنال صدارة البريمرليج بـ 30 نقطة، بعد أن تأهل إلى 13 جولة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وحقق الفوز في 9 بسرعة وتعادل في ثلاث وخسر مباراة واحدة خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي، بينما يختل الذئاب المركز الثاني عشر و15 نقطة حيث فاز في أربعة. مواجهات وتعادل في ثلاث، بينما خسر 6 مواجهات خلال مسيرته في الدوري هذا الموسم. 

أرسنال سبورتس الى صدارته لبريمرليج بمواجهة وولفرهامبتون اليوم 

قدم الأرسنال المباراة اليوم أمام وولفرهامبتون معنويات مرتفعة بعد التقدم في الجولة الماضية على برايتون الذي منحه التفوق في البريمرليج، كما تمكن من التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويسعى الأرسنال إلى مواصلة التقدم المتميز من خلال الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز صدارته وعميق. الفارق من النقاك بينه وبين أقرب منافسيه. 

موعد مباراة ولفرهامبتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 

تنطلق مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الجولة 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي مساء اليوم السبت موافق 2-12-2023 على الأرض أستاذ الإمارات، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللعبة في تمام الأوقات التالية:- 

16:00 بتوقيت دول المغرب العربي،

17:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا،

18:00 بتوقيت مكة المكرمة،

19:00 بتوقيت الإمارات وعمان. 

القنوات الناقلة لمباراة الأرسنال ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري والوحيد لجميع الدوريات الإنجليزية في الموسم الحالي، ويمكن للمشاهدين وعشاق الرياضة في الشرق الأوسط تايم تايمز متابعة الرياضة عبر قناة بين سبورت الأولى، bein spirts 1hd.

تشكيلة الدوري أرسنال لمواجهة ولفرهامبتون اليوم في إنجلترا 

طرية اللعب: 4-3-3

                                   رايا.

             تومياسو، تقنيات، جابرييل وزينتشينكو.

               ديكلان ريس، هافيرتز وأوديجارد.

                   ساكا، مارتينيلي، جيسوس 

نتيجة مباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 

أرسنال ولفرهامبتون

   2 1 

                       انتهت اللعبة