تعرف على موعد وتفاصيل مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد في إطار الجولة 19 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.




وأشار الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المتنافس بين الشركات بين الأندية التي تشترك في الأربعة الأولى حيث وفارق النقاط من النقاط الحالية متقاربة جدآ تصل إلى نقطتين وفي بعض الأطباء واحد وهذا يدل على قوة التنافس بين نقاط الفرق بحيث أنه في حال فريق فإن ذلك يعني كبيره لمركزه. وغادر، وبلا شك فإن التنافس على المنافسه بين المتصدر والوصيف، ليفربول وأرسنال، غادر ليفربول من بعد أن يتقدم على لوتون تاون ليخرجين نظيفين في الجولة التاسعة عشرة من التنافس، وبما أن الفارق نقطتين بينه وبين الأرسنال الذي سيواجه وست هام اليوم في ختام الجولة التاسعة. عشرون، إن ليفربول مهدد بفقدان في حال فوز الأرسنال في مباراة اليوم، وفي نهاية الجولة 19 من الدوري الإنجليزي لاتزال تتواجد بين أصحاب الخبرة الثلاثة الأولى ولم يتمكن الفريق من الابتعاد أو تبتعد الفارق العميق بينها وأقرب منافسيه، وهذا هو مايميز الدوري الإنجليزي، المتعة و الاثارة حتى الجولة الأخيرة. ويرافقكم موقع كورة لايف koora بث مباشر لما بعد ذلك وتفاصيل مباراة أرسنال ضد وست هام اليوم في ختام الجولة 19 من منافسي الدوري الإنجليزي الممتاز. 

مشاهدة مباراة أرسنال ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي 

يستظيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي فريق وست هام يونايتد اليوم الخميس الموافق 28 من شهر ديسمبر الحالي، حيث يحتضن أستاذ في العاصمة الإنجليزية لندن هذه المنافسة المرتقبة بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24. 

ترتيب مباراة الأرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي قبل مباراة الجولة 19 من الدوري 

يأتي نقط ترتيب الأرسنال في المركز الثاني 40 نقطة، بفارق اثنين فقط بينه وبين نادي ليفربول الذي يتصدر حالياً ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد فريق ويست هام يونايتد في المركز السابع بجدول الترتيب 30 نقطة، ولمزيد من التقدم إلى ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة أرسنال ضد ويست. هام.

1- ليفربول 42 نقطة

2- أرسنال 40 نقطة

3- استون فيلا 39 نقطة

4- مان سيتي 37 نقطة

5- 36 نقطة

6- مان يونايتد 31 نقطة

7- وست هام 30 نقطة

8- نيوكاسل 29 نقطة

9- برايتون 27 نقطة

10- خلسي 25 نقطة

11- ولفرهامبتون 25 نقطة

12- بورنموث 25 نقطة

13- فولهام 21 نقطة

14- برينتفورد 19 نقطة

15- كريستال 18 نقطة

16- نوتنغهام 17 نقطة

17- إيفرتون 16 نقطة

18- لوتون تاون 15 نقطة

19- بيرنلي 11 نقطة

20- شفيلد 9 نقاط 

يستعد الأرسنال لمواجهة وست هام من أجل صدارة البريمرليج 

بعد أن يربع ليفربول على الصدارة البريمرليج مؤقتًا بعد الفوز على لوتون تاون 2-0 ليتمكن من الفوز بالقمة، تأتي مباراة أرسنال اليوم ضد وست هام يونايتد في الجولة نفسها، فهل سيتمكن الأرسنال من السيطرة على القمة؟ أم أن هناك كلمة أخرى فقدت هام!، وأرسنال أن لا يستبدل أمامه سوى الفوز في مواجهة اليوم أمام وست هام إذا أراد أستعادة صدارته لليبريج، بلا شك مهمة قوية ولكنها ليست فقط على الأرسنال الذي يتسلح بالأرض والجمهور. 

     أرسنال vs وست هام يونايتد

ونحن هنا لا نقلل من مشاركتنا وهام الخطير الذي قد ينال من الأرسنال في حين غراة ويوجه له ضربة مؤلمه البطارية قد يصحو على أولابدها فاقدآ للصدارة، ولكن نترك هذا الأمر يسافر الفريقين على ملعب الملعب، وهذا من طبيعة الدوري الإنجليزي التي غالبآ ما لا بطباعة الأندية والاثار. 

مباراة الأرسنال ضد وست هام في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي 

تنطلق المباراة بين فريقي أرسنال وسوست هام يونايتد في ختام الجولة 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي مساء اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023، وذلك وذلك علي إستاد الإمارات، في مدينة لندن، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللعبة في الأوقات التالية:- 

20:15 بتوقيت جيرينيتش،

21:15 بتوقيت المغرب العربي

22:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا،

23:15 بتوقيت مكة المكرمة

00:15 بتوقيت الإمارات وعمان. 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس قطر، هي وتحدد حصريًا ومباشرًا لإذاعة إذاعة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق تي تي تي تي تي وتايمز أفريقيا، وستبث مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد في تحقيقها عبر قناة بين سبورت الأولى beIN Sports 1hd بصوت المعلق الرياضي حسن أيديروس . 

تشكيلة الأرسنال لمواجهة ويست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 

طريقة اللعب : 4-3-3

                                 دافيد رايا 

 بن وايت - وليام تقنياتا - جابرييل ماجالهايس - أوليكساندر زينشينكو، 

          ديكلان رايس - كاي هافيرتز - مارتن أوديجارد 

      بوكايو ساكا - جابرييل جيسوس - جابرييل مارتينيلي 

نتيجة مباراة الأرسنال ضد وست هام في الجولة 19 من منافسي الدوري الإنجليزي 

أرسنال وست هام

   0           2

                    انتهت اللعبة