تعرف على موعد وتفاصيل مباراة مانشستر سيتي ونظيره استون فيلا اليوم في اطار منافسات الجولة ال15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.



يقدم موقع كورة لايف koora live، آخر أخبار الرياضية المحلية والعالمية ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات والدوريات حول العالم؛ لذلك سوف نقدم لكم عبر التقرير التالي، موعد وتفاصيل مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتشكيل المتوقع للفريقين لخوض مواجهة هذه الليلة. 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد استون فيلا اليوم في الدوري الإنحليزي 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضيفآ ثقيلآ على نظيره فريق استون فيلا اليوم الأربعاء الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، من أجل خوض مواجهة كروية بين الفريقين المقرر إقامتها على أرضية ملعب فيلا بارك مساء هذه الليلة، تأتي هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة ال15 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.

ترتيب مان سيتي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي قبل خوض الجولة ال15 

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف، وثلاث نقاط عن المتصدر فريق أرسنال، بينما على الجانب الآخر، يتواجد فريق أستون فيلا بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة. 

مان سيتي يواجه استون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

يريد فريق مانشستر سيتي تحقيق الفوز بعد تعثره في آخر ثلاث جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل، بينما يأمل فريق أستون فيلا في استغلال عامل الأرض والجمهور، لتحقيق فوز غالي على حساب حامل اللقب، بعد تعادله في الجولة الماضية مع فريق بورنموث بهدفين لكل فريق. 

موعد مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في الدوري الانجليزي 

ستقام مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره أستون فيلا مساء اليوم الأربعاء، الموافق 6 من الشهر الجاري، على ملعب «فيلا بارك»، في خضم منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج، وستنطلق صافرة بداية المباراة بين الفريقين في تمام العاشرة والربع بتوقيت بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والربع بتوقيت بتوقيت مكة. 

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي واستون فيلا اليوم في الدوري الانجليزي 

تعتبر شبكة قنوات بين سبورت هي المالك الحصري لنقل بث مباشر جميع مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال أفريفيا، وسيتم بث مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في موعدها المحدد عبر قناة بين سبورت الثانية المشفرة bein sports 2hd، بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي. 

تشكيلة استون فيلا المتوقعة لمواجهة مان سيتي في مباراة اليوم 

طريقة اللعب: 4-4-2                                      

                                        مارتينيز.

         لوكاس ديني، باو توريس، دييجو كارلوس، إزري كونسا.

        جون مكين، دوجلاس لويس، بوباكار كامارا، ماتي كاش.

                         موسى ديابي، أولي واتكينز. 

تشكيلة مان سيتي المتوقعة لمواجهة استون فيلا في مباراة اليوم 

طريقة اللعب: 4-3-3

                                 إيدرسون.

      جفاريدول، جون ستونز، روبن دياز، كايل والكر.

          كوفاسيتش، برناردو سيلفا، فيل فودين.

        جيريمي دوكو، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند. 

نتيجة مباراة مان سيتي واستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي 

مانشستر سيتي   استون فيلا

         0                    1 


                        إنتهت المباراة