تعرف على موعد وتفاصيل مباراة القمة في الدوري الإيطالي بين الشوطين ونابولي في الجولة 15 من منافسي الدوري الإيطالي 2023-24.




يقدم موقع كورة لايف koora Live آخر الأخبار الرياضية المتعلقة بالبطولات والدوريات العربية والأوروبية، ونسلط الضوء اليوم على واحد من شجاعة الدوريات الأوروبية، وهو الدوري الإيطالي "سيريا A"، حيث يترقب عشاق كرة القدم مواجهة كرة القدم من عيار 20% بين فريقي ونابولي في قمة الدوري. الإيطالي في ملعب "أليانز ستاديوم" في إطار الجولة 15 من "سيريا أ". 

مشاهدة مباراة نصف ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي 

يتقدم نادي إيطالي مثير اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر ديسمبر ليشعر نادي نابولي بمباراة قوية في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي 2023-24 والتي ستقام على ملعب أليانز ستاديوم في مدينة تورنتو الرائعة. 

ترتيب النصف الثاني من الدوري الإيطالي قبل الجولة 15 من الأكسجين 

نادي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب الحالي من بطولة نابولي لكرة القدم. 33 نقطة، بعد أن يتقدم 14 جولة حتى الآن، بفارقتين فقط عن نادي إنتر ميلان الذي يتربع على بطولة الدوري الإيطالي إسرائيل 35 نقطة. بعد ذلك يتواجد حامل لقب النسخة القديمة، نادي نابولي في المركز الخامس و24 نقطة بفارق اليسار عن نادي روما المركز الرابع. 

نابولي النصف الثاني من قمة مرتدة في الدوري الإيطالي 

نابولي نابولي الى رفع رصيده من النقاط وترتيبه في جدول ترتيب الإيطالي والتواجد ضمن أربعة أطباء، وهم متطوعين الى دوري ابطال أوروبا الموسم القادم، فيما بينهم جزئي في المنافسة على لقب الدوري من خلال المشاركة في مباراة اليوم، وهي تتنافس على الفريقين ولكنهم لم يتخلصوا من المتعة والاثار.

توقيت المباراة الثانية ونابولي في الدوري الإيطالي 

تقام مباراة الثلاثاء ونابولي في الجولة 15 من الدوري الإيطالي 2023-24 مساء اليوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر 2023، على أرض ملعب "اليانز ستاديوم" في مدينة تورنتو مع أقل من نصف الوقت، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في كل الأوقات التالية:- 

20:45 بتوقيت المغرب العربي،

21:45 بتوقيت طرابلس والقاهره والخرطوم،

22:45 بتوقيت مكة المكرمة،

23:45 بتوقيت الإمارات وعمان. 

القنوات المميزة لمباراة الشوط الثاني ونابولي في الدوري الإيطالي 

تمتلك مجموعة قنوات ابو ظبي الدوري الرياضي نقل وبث جميع مباريات الدوري الإيطالي الحالي في الشرق الأوسط تي تي تايم تايمز، وستكون بثًا مباشرًا لمباراة يوفنتوس ضد نابولي علي قنا أبوظبي الرياضية بريميوم 1 (AD Sports Premium 1). تقدم القناة استديو تحليلي مميز قبل وبعدها. 

تشكيلة متنوعة من اللاعبين الإيطاليين في مباراة اليوم في الدوري الإيطالي 

طريقة اللعب:4-3-3

                                 تشيزني.

        جليسون بريمير- دانيلو- فيديريكو غاتي- كامبياسو.

                 ماكيني- لوكاتيلي-يدان رابيو. 

        كوستيتش- فيدريكو كييزا- دوسان فلاهوفيتش. 

قسم نابولي النصف في مباراة اليوم في الدوري الإيطالي 

طريقة اللعب : 4-3-3

                           ميريت. 

 جيوني دي لورنزو، الأمير رحماني، ناثان برناردو دي سوزا، ليو أوستيغارد. 

        أندريه أنجويسا، ستانيسلاف لوبوتكا، إليف إيلماس. 

        ماتيو بوليتانو، فيكتور أوسيمين، خفيتشا كفارتصنيعيليا. 

نتيجة لمباراة الشوط الثاني بين ونابولي في الدوري الإيطالي 

اتي نابولي

     1 0 


                انتهت اللعبة