تعرف على موعد وتفاصيل مباراة جيرونا و اتلتيكو مدريد في قمة الجولة ال19 من منافسات الدوري الإسباني 2023-24.



يتابع موقع كورة لايف kora live أخر أخبار الدوري الإسباني لكرة القدم "Laliga" الذي يعتبر من أقوى الدوريات على مستوى القارة الأوروبية والعالم ويحظى بمتابعة الكثير من عشاق الرياضة حول العالم، اليوم وبعد أن أوشك النصف الأول من الليجا الإسباني على الإنتهاء، وكما كان متوقع فقد كانت المتعة والإثارة حاظرة في كل جولة من الجولات الماضية، ولكن الشئ الملفت للنظر هو الظهور القوي لفريق جيرونا الذي أعلن عن نفسة منافسآ وخصمآ عنيدآ للريال وبرشلونة، كيف لا وهو الأن يتقاسم صدارة الليجا مع الريال برصيد 45 نقطة بعد خوض 18 جولة في الليجا. ويشهد الدوري الإسباني اليوم إقامة عدد من اللقاءات الهامة في ختام الجولة ال19 من منافسات الدوري الإسباني، ومن أبرز هذه المواجهات هي التي تجمع الريال مع مايوركا، فيما يواجه جيرونا اتلتيكو مدريد، وكلا المواجهتين تعتبر منافسة بين الريال وجيرونا، فأيهما سينفرد بالصدارة!؟ ونخصص هذه المقالة للحديث عن المواجهة الأقوى، مباراة قمة الجولة 19 هي التي تجمع كل من جيرونا واتلتيكو مدريد، في مباراة متوقع أن تكون نارية و قوية بين فريقين يلعبان الأدوار الاولى في الدوري الاسباني الممتاز الليغا في هذا الموسم 2023/2024. جيرونا هو مفاجأة الدوري هذا الموسم، حيث يحتل المرتبة الثانية في الليغا، بنفس عدد نقاط المتصدر ريال مدريد, وفيما يلي تفاصيل هذا اللقاء الموتقب من حيث الموعد والتشكيل والترتيب والقنوات الناقلة. 

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني كورة لايف koora live بث مباشر 

يستظيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا الإسباني نظيره فريق اتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر يناير الجاري، حيث يخوض الفريقان مواجهة كروية نارية تقام على أرضية ملعب "مونتليفي" في قمة الجولة ال19 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم 2023-24. 

ترتيب جيرونا و اتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني قبل خوض مباراة الجولة ال19 من المسابقة 

يحتل فريق جيرونا حاليآ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، بالتساوي مع الريال صاحب المركز الأول، وذلك بعد خوض 18 جولة من المنافسة، حقق الفوز في 14 مواجهة وتعادل في ثلاث مواجهات، في حين تلقى هزيمة واحدة كانت أمام الريال، بينما يأتي فريق اتلتيكو مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بعد خوض 18 جولة، حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل في مواجهتين وخسر أربع مواجهات. 

Atltico Madrid against Gerona 

تستحوذ مباراة جيرونا واتلتيكو مدريد على إهتمام العديد من عشاق الساحرة المستديرة في إسبانيا والعالم أجمع لمشاهدة فريق جيرونا،مفاجأة الموسم في الدوري الإسباني، حيث يخوض إختبارآ صعبآ للغاية ويهدد بقاءه في القمة عندما يستظيف منافسة القوي فريق اتلتيكو مدريد، ولم يسبق لجيرونا أن حقق الفوز على أتلتيكو مدريد، ويسعى في مباراة الى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الأول على اتلتيكو مدريد والبقاء في الصدارة. بينما يسعى فريق اتلتيكو مدريد الى تحطيم اسطورة جيرونا التي ظهرت هذا الموسم من خلال الفوز عليه في عقر دارة. 

موعد مباراة جيرونا و اتلتيكومدريد في الجولة ال19 من الدوري الإسباني 

موعد مباراة جيرونا وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024 هو يوم الأربعاء 3 يناير 2024، على ملعب مونتيليفي، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الأوقات التالية:-

19:30 بتوقيت جرينيتش،

20:30 بتوقيت دول المغرب العربي،

22:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا،

23:00 بتوقيت مكة المكرمة،

00:30 بتوقيت الإمارات وعمان. 

القنوات الناقلة لمباراة جيرونا واتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

تذاع مباراة أتلتيكو مدريد أمام جيرونا في الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث أنها الناقل للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.ويمكنك مشاهدة مباراة جيرونا وأتلتيكو مدريد في موعدها المحدد على قناة beIN Sports HD 3 بتعليق عصام الشوالي. 

تشكيلة جيرونا لمواجهة اتلتيكو مدريد في مباراة اليوم بالدوري الإسباني

طريقة اللعب: 4-5-1

                           باولو غازانيغا

يان كوتو- دايلي بليند- ايريك غارسيا- ميغيل غوتيريز

اليكس غارسيا- يانغل هيريرا- ايفان مارتين- سافيو- فيكتور، 

                           ارتيم دوفبيك 

تشكيلة اتلتيكو مدريد لمواجهة جيرونا اليوم في الدوري الإسباني 

طريقة اللعب: 4-4-2

                                  اوبلاك

        مولينا- ماريا خيمينيز- هيرموسو- ماندافا

      دي بول- يورنتي- ساول نيغيز- سامويل لينو

                          غريزمان- موراتا 

نتيجة مباراة جيرونا و اتلتيكو مدريد في الجولة ال19 من مسابقة الدوري الإسباني 

جيرونا  اتلتيكومدريد

   4             3

                 إنتهت المباراة