موعد مباراة ايفرتون ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة ال6 في الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022-23 بث مباشر كورة لايف. 


يستضيف ملعب "غوديسون بارك"، السبت 3 سبتمبر/ أيلول، ديربي "المرسيسايد" بين فريقي إيفرتون وليفربول، في الجولة السادسة من عمر موسم (2022-23) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ", حيث يستظيف فريق ايفرتون منافسه ليفربول في واحدة من ابرز مباريات الجولة السادسة في الدوري الانحليزي الممتاز. 

مشاهد مباراة ايفرتون ضد ليفربول بث مباشر كورة لايف


وأنهى ليفربول الموسم الماضي (2021-22) في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد منافسة شرسة مع مانشستر سيتي، استمرت حتى الجولة الأخيرة، ليخسر "الريدز" اللقب بفارق نقطة واحدة عن "الأزرق السماوي".

ايفرتون ضد ليفربول منافسات الدوري الانجليزي

يدخل ليفربول المباراة وفي جعبته 8 نقاط بالمركز الخامس، جمعها من انتصارين وتعادلين وهزيمة، ويبحث عن تحقيق الفوز في مباراة السبت وحصد 3 نقاط جديدة لمواصلة الزحف نحو مراكز الصدارة.

ليفربول ضد ايفرتون صراغ الجولة السادسة في الدوري الانجليزي

من جهته، استطاع إيفرتون البقاء ضمن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن كان قريبًا من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، ويدخل إيفرتون وليفربول مباراة السبت وهما يمران بفترة غير جيدة؛ إذ تعادل "التوفيز" في 3 مباريات وخسر مباراتين، بينما انتصر "الريدز" في مباراتين، وتعادل في مثلها، وخسر مباراة واحدة كانت أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، وذلك في أول 5 جولات من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2022-23.


موعد مباراة ليفربول ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي


موعد مباراة إيفرتون وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز (2022-23) هو يوم السبت 3 سبتمبر بملعب "غوديسون بارك"، وتنطلق صافرة بداية مباراة إيفرتون وليفربول عند الساعة الواحدة والنصف ظُهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المُكرمة.


القنوات الناقلة


تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق البث الفضائي للدوري الإنجليزي الممتاز منذ عدة سنوات، وذلك في جميع بلدان الشرق الأوسط، والوطن العربي من المحيط إلى الخليج. وتُنقل مباراة إيفرتون وليفربول في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قناة "beIN Sports 1 HD Premium".


التشكيلة المتوقعة ل ايفرتون ضد ليفربول


من المتوقع أن يعتمد مدرب إيفرتون، الإنجليزي فرانك لامبارد، على خطة "4-5-1" ضد ليفربول، على أن يدخل المواجهة بالتشكيل الآتي:


تشكيل إيفرتون المتوقع ضد ليفربول: 4-5-1

جوردان بيكفورد

ناثان باترسون - كونور كودي - جيمس تاركوفسكي - فيتالي ميكولينكو

دوايت ماكنيل - توم ديفيز - أمادو أونانا - أليكس أيوبي - أنتوني جوردون

نيال موباي

التشكيلة المتوقعة ل ليفربول ضد ايفرتون

من المُتوقع أن يعتمد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، على خطته المعتادة "4-3-3" في مواجهة إيفرتون، على أن يدخل المواجهة بالتشكيل الآتي:


تشكيل ليفربول المتوقع ضد إيفرتون: 4-3-3

أليسون بيكير

أندرو روبرتسون - جو غوميز - فيرجيل فان ديك - ترنت ألكساندر أرنولد

فابينيو - جيمس ميلنر - هارفي إليوت

لويس دياز - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح



نتيجة المباراة: 

ليفربول 0

ايفرتون 0