تعرف على موعد وتفاصيل مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم في إطار منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الصيفي للرياضة النسائية 2023-24.



يقدم موقع كورة لايف كورة جدول مباريات اليوم الخميس 4-1-2023 والقنوات الناقلة، حيث شهد اليوم إقامة عدة لقاءات على مستوى الدوري المحلي الأوربية والعربية، كما شهد إستمرار منافسات نهاية الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم حيث تقام 3 كورة على رأسها اللقاء الذي يجمع بين برشلونة ضد لاس بالماس، وتخصص هذا المقال للحديث عن تفاصيل مباراة برشلونة اليوم من حيث التوزيع والترتيب والتشكيل والقنوات الناقلة، والتفاصيل فيما يلي.

مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم في الدوري الإسباني كورة لايف بث مباشر 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لخوض جولة جديدة في مسابقة الدوري الإسباني، وذلك عندما يحل ضيفًا على فريق لاس بالماس اليوم الخميس الموافق 4 من شهر يناير الحالي، حيث يستكشف ملعب "دي جران كناريا" المنافسة المرتقبة بين فريقين في ختام الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم 2023-24.

ترتيب برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني قبل مباراة الجولة 19 من 

يحتل فريق برشلونة الحالي المركز الرابع من جدول الفوز بلقب الدوري المتميز بـ 38 نقطة، بعد أن تأهل غمار 18 جولة من المنافسة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق الفوز في 11 مواجهة وخمس تعادلات وخسر مواجهتين، فيما يتواجد فريق لاس بالماس في المركز العاشر. 25 نقطة من 18جولة فازت في 7 مواجهات وتعادلت في أربعة وخسرت سبع مواجهات. 

مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم بث مباشر

قدم الفريق الكتالوني أداء سيئآ للغاية ولم يصل من مستوى المعهود وهذا باتآ للعيان منذ بداية الموسم الحالي، حيث يعاني الفريق من مشاكل على مستوى الخطوط الدفاعية والهجومية واضحة على حد سواء، حيث حصل مرماه 19 هدفآ فيما بعد الفريق إلى الفاعلية وهذا ما يقلق الجهاز الفني والمدرب تشافيز الذي يحاول التوفيق بين التوفيق في مباراة اليوم أمام لاس بالماس، حيث الرياضي البارسا للتنافس في مباراة اليوم وحصد الجوائز ثلاثة لاعبين من أجل مواصلة الضغط على مرافقي "ريال مدريد وجيرونا"، وهي فرصة خاصة بعد تعادل أتلتيكو مدريد أمام جيرونا في الجولة من. 

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني 

تنطلق مباراة برشلونة ولاس بالماس في الجولة 19 من منافس الدوري الإسباني اليوم الخميس الموافق 4 من شهر يناير 2024، على أرض الملعب ملعب دي جران كناريا مقر نادي لاس بالماس، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللعبة في تمام الساعة التاسعة ومساءآ بتوقيت دول المغرب العربي. ، العاشرة والنصف مساءآ بتوقيت القاهرة والخرطوم واترابلس، Xh العاشر مساءآ بتوقيت مكة المكرمة، الثانية الثانية عشرة ليلآ بتوقيت الإمارات وعمان. 

الأسماء المميزة لمباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني 

تمتلك مجموعة شبكة قنوات بين اسبورت القطرية بث مباشر لجميع كورن الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2023-24 في الشرق تي تي تي تايم تي في موهوبة السمراء، وللمشاهدة تتابع مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم عبر قناة بين سبورت الأولى bein sports 1HD في أوديها حتى على التعليق الرياضي المتميز عصام الشوالي. 

تشكيلة برشلونة تشمل لاس بالماس اليوم في الدوري الإسباني 

طريقة اللعب : 4-3-3

                                إيناكي بينا.

     جواو كانسيلو - أراوخو - جول كوندي - أليكس بالدي.

   سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان.

        رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس. 

نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس في الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني 

برشلونة لاس لاس بالماس

    0. 0